الإعلان عن موعد زفاف الأميرة إيمان وأغنية مؤثرة من إليسا

الأميرة إيمان وخطيبها

من الحساب الرسمي للملكة رانيا عبر انستغرام

أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من مارس الحالي.

ias

وكنا قد كشفنا لك سابقاً عن تفاصيل شخصية عن حياة الاميرة، في يوليو الماضي، على الشاب ألكساندر ترميوتس، وهو يوناني الأصل مولود في كاراكاس عام 1994.

أغنية مؤثرة من إليسا

بدورها نشرت الملكة رانيا والدة العروس فيديو مؤثر مرفق بأغنية معبرة جداً بصوت الفنانة إليسا وكتابة الفنان اللبناني مروان خوري احتفاءا بالمناسبة يجمع أجمل الذكريات للاميرة مع عائلتها منذ اللحظة الأولى لولادتها.

وأرفقت الملكة الفيديو بالعبارة التالية: “بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار… الله يوفقك وينور دربك. شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب”

الخطوبة

وكانت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” تناولت وقتها إعلان الخطوبة، التي حضرها الملك عبدالله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وشقيقه الأمير هاشم، والأميرة سلمى.

يذكر أن هذا العام سيشهد أيضا زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، على السعودية رجوة آل سيف، وقد تم تحديد تاريخه المقرر في يونيو المقبل. وكانت الملكة رانيا قد أفصحت عن موعد زفاف ابنها بطريقة عفوية.

من هو خطيب الاميرة إيمان؟

جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

واقرئي مع ياسمينة الأميرة إيمان إبنة الملكة رانيا: جمالٌ أوروبي في العائلة المالكة الأردنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية