البساطة تسيطر على مجموعة Zac Posen لصيف 2016!

تتميّز علامة Zac Posen بأسلوب المرأة الرجل أو الستايل الـ Minimalist الذي يسيطر دائماً على أزيائها وتأتي مجموعة صيف 2016 الذي تابعناها أمس خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 لتؤكّد هذا الاتجاه للدار.

ias

فمجموعة Zac Posen (اكتشفي مجموعة Zac Posen لشتاء 2016")) أتت بمعظمها إما باللون الأسود أو الأبيض الأمر الذي يؤكّد هذا الاتجاه للمصمّم بوزن إذ يعكس كلّ من الأسود والأبيض لمسة قويّة و Edgy على إطلالاتك كما أنّ القصات التي ضمّتها هذه المجموعة عبّرت أيضاً عن اتجاه بوزن لتقديم إطلالة المرأة كرجل في صيف 2016.

فمن الصيحات التي برزت، السترات الطويلة الرسمية المنسّقة مع السراويل كما السراويل بالقصّة الواسعة أي Culottes التي ظهرت هذا الموسم كموضة بارزة والتي تستمر في موسم صيف 2016 كصيحة رائجة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا كثيراً موضة السترات بقصّة الـ A Line،  التي كانت تبرز في موسم صيف 2015 كقصّة خاصّة بالتنانير أو الفساتين وليس السترات.

وبالإضافة إلى ذلك، لفتتنا أيضاً موضة الفساتين بقصّة الـ Fit And Flare أي التي تأتي ضيّقة على الخصر وبتنورة واسعة، هذه الفساتين التي قدّمها بوزن إما من الدانتيل أو بقماش عاديّ مع قصّة الـ Cut Out وقد برزت أيضاً قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أو الـ Off Shoulders، هذه القصّة التي برزت في موسم صيف 2015 أيضاً والتي زيّنت فساتين بوزن بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط كما لاحظنا عودة الجيوب الكبيرة إلى عالم الموضة، هذه الجيوب التي زيّنت فساتين بوزن ذات الطول المتوسّط.

نختم حديثنا عن مجموعة Zac Posen مع تسليط الضوء على موضة التنانير الطويلة إذ غابت تلك القصيرة أو الميني غياباً تاماً لتحلّ مكانها التنانير الماكسي أو متوسّطة الطول أكان بالقصّة المستقيمة أو بقصّة الـ A Line.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية