البساطة عنوان أزياء كارولينا هيريرا لشتاء 2018

من أهمّ الماركات التي تعتبر كيان أسبوع الموضة النيويوركيّ، علامة كارولينا هيريرا التي هي أكثر من ماركة حيث أنّها دار أزياء تاريخيّة لها إرثاً أساسياً ومهماً في عالم الموضة الأميركيّة والعالمية.

ias

فالمصمّمة كارولينا هيريرا أطلقت تصاميم اعتبرت نقلة نوعيّة في ستايل المرأة الأميركيّة حيث قدّمت لها الأزياء الأنيقة وعرّفتها على الرقيّ ووجوب وجوده في الإطلالة أياً كانت أكانت حيويّة أو رسميّة.

في اليوم الثالث من أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2018، تابعنا عرض كارولينا هيريرا الذي تميّز كعادته بالرقيّ والأناقة فأيّ صيحات ضمّ؟

لا بدّ من البداية مع العقدة أو الشريط بأسلوب العقدة الذي زيّن العديد من الفساتين والقمصان وتحديداً القميص الأبيض، هذا الأكسسوار الذي كنا قد رأيناه هذا الموسم والذي وعلى ما يبدو سيستمرّ في عالم الموضة حتى الموسم القادم.

بالحديث عن القميص الأبيض، الذي يعتبر بدوره من الصيحات التي برزت هذا الموسم، نشير إلى أنّنا رأيناه في هذه المجموعة بقصّة جديدة وتحديداً بقصّة البيبلوم على الخصر.

في التفاصيل، لا بدّ من القول أنّ المجموعة (كارولينا هيريرا تعيد احياء موضة قديمة ولكن بنكهة جديدة) انقسمت قسمين حيث ضمّ الأوّل التصاميم الحيويّة والتي تمثّلت بالألوان الأساسيّة وتحديداً الأبيض والأسود فيما أتى القمسم الثاني ليضمّ التصاميم الأكثر أناقة وبالألوان إما الباستيليّة كالبيج الذهبي أو الدافئة كالأزرق البتروليّ والأحمر النبيذي.

بالعودة إلى الصيحات التي رأيناها، نشير إلى أنّ تنانير التول برزت وقد أتت أحياناً منسدلة وأحياناً أخرى بطبقات من التول أو الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles كما رأينا موضة الكاب تعود إذ أتت السترات وحتى الفساتين بقصّة أكمام المشلح.

إلى جانب ذلك، برزت الكشاكش وتحديداً على أطراف التصاميم كالياقة والأكمام كما تميّزت الفساتين الرسميّة بطبقات من الكشاكش أو بقماشٍ حريريّ منسدل من دون قصّة أو بقماش الميتاليك الممزوج مع الكريب.

إقرأي المزيد: 35 سنة مرت على تاسيس كارولينا هيريرا والنجاح المستمر عنوان هذه العلامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية