البوسفور يهمس لياسمينة بأسراره في فندق شانغريلا اسطنبول

فندق شانغريلا في اسطنبول

فندق شانغريلا في اسطنبول

لم تكن التجربة عادية مطلقًا، فلحظات المتعة والفخامة عاشتها ياسمينة في فندق شانغريلا اسطنبول، حيث أمضت في هذا الفندق أيّاما اكتشفت فيها سحر هذا المكان الرائع، وهذه المدينة الغنيّة بتاريخها وتراثها وتميّزها.

ias

يصعب عليك ألا تزوري اسطنبول ولا تقعي في غرامها منذ النظرة الأولى، ففي كل مكان فيها حكاية، في كل زواية من زواياها كلام حكي، وآخر لم يقال بعد، في هوائها نسيم عليل ينعش الروح، في شمسها أمل ساطع، وفي لياليها قصص عشاق وغرام عيون.

واحة تاريخ وفخامة ورفاهية

موقع مذهل في الجانب الأوروبي من تركيا، مطل على مضيق البوسفور، حيث عشنا متعة مراقبة شروق الشمس وغروبها، وليخترق هدوء المكان أبواق الزوارق البحرية التي تشعرك أنّك في مكان لا يشبه إلا نفسه، فالموقع الاستثنائي يتناغم مع التصميم الداخلي المذهل الذي مزج بين الأوروبي والتركي والآسيوي في انعكاس آسر للفخامة والرفاهية في كل زاوية من زوايا هذا الفندق.

ردهة الفندق التي تخطف الأنفاس
ردهة الفندق التي تخطف الأنفاس

يرحب الفندق بالمسافرين في 186 غرفة تتكون من 169 غرفة و 17 أجنحة مزودة بألوان دافئة وزرقاء ورمادية تبرز الأجواء الخلابة، الذين سيعيشون تجربة المذاقات المذهلة في مطاعم الفندق المختلفة، هذا إضافة إلى المنتجعات الصحية التي تريح النفس وتمنح شعورا استثنائيا بالاسترخاء. تفاصيل استطعنا اختبارها بكل تفاصيلها، وكانت في كل مرّة تجعلنا مأخوذات بالخدمة المتميّزة والمذاقات الشهية التركيّة والعالمية والاستقبال وحسن الضيافة.

فخامة الديكور في كل زاوية من زواياها
فخامة الديكور في كل زاوية من زواياها

تجربة رولز رويس الساحرة

يقدم فندق شانغريلا البوسفور اسطنبول تجربة Rolls-Royce الحصرية للضيوف لاستكشاف المدينة الديناميكية في
رفاهية كاملة. أول فندق في اسطنبول أن يكون لها رولز رويس الخاصة بها ، شانغريلا مما يمنحك الراحة والأناقة في سيارة الليموزين الشبح مع سائق محترف وبعناية في نزهات معدودة لاستكشاف المدينة.

المزيد من التفاصيل عن هذه التجربة الاستثنائية في الفندق ستخبرك عنها ياسمينة قريبا. ومن فنادق اسطنبول الفخمة إلى أفخم الفنادق في لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية