التطريز والترتر يسيطران على أزياء جورج حبيقة لصيف 2018

الفستان المطرز بالشك او السروال مع التوب الشفافة من جورج حبيقة لصيف 2018

إحدى محطّاتنا خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، الأسبوع الفائت، كانت في شارع روايال الفاخر وذلك لزيارة صالة عرض أو مكتب المصمّم اللبناني العالمية جورج حبيقة واكتشاف مجموعته للأزياء الجاهزة لصيف 2018.

ias

الفستان المطرز از المعطف المطرز من جورج حبيقة لصيف 2018

في البداية، لا بدّ من القول أنّنا تعوّدنا أن تأتي أزياء حبيقة متّسمة بالكلاسيكيّة والرقيّ حيث تأتي الأناقة صفة ترافق هذه الأزياء دائماً وها هي أيضاً تسيطر على تصاميم الصيف المقبل إنما مع لمسة جديدة عنوانها التناقض.

الفستان المنسدل مع اكمام الدانتيل او الفستان بالطول المتوسط بقصة الفراشات Laser cut

نعم، التناقض كان العنوان الأبرز لمجموعة جورج حبيقة لصيف 2018 إذ وإلى جانب الأزهار المطرّزة والألوان الباستيليّة التي سيطرت والتي تعتبر من خصائص أو DNA العلامة، قدّم حبيقة فساتينه وتصاميمه في هذه المجموعة بقصّات جريئة وجذابة أحياناً فأتى الترتر وبرزت القصّات بالشقّ الطويل وتقنيات الـ Laser Cut لتسيطر بدورها.

فساتين الترتر القصيرة او الطويلة من جورج حبيقة لصيف 2018

ومع لمسة أنثويّة وكلاسيكيّة، برزت في المقابل لمسة أخرى عنوانها العصريّة وأسلوب الـ Art Deco والقصّات الهندسيّة والنتيجة كانت مجموعة مليئة بالتناقضات إنما غنيّة بالتصاميم والقصّات.

للدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، نشير إلى أنّنا رأينا الفساتين بأسلوب المعاطف مع قصّة الأكمام الواسعة، هذه المعاطف التي أتت مطرّزة بالشكّ كما برزت الفساتين بالقصّة الكلاسيكيّة الضيقة على الخصر وقد أتت أيضاً مطرّزة بالشكّ وذلك إلى جانب الفساتين الطويلة مع الشقّ الطويل على الساق والمزيّنة بأكمامٍ من الدانتيل بالإضافة إلى الفساتين بالطول المتوسّط مع قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders مع تطريز بأسلوب الفراشات بتقنية الـ Lase Cut.

فستان التول المطرز بالورود او الفستان مع الشق على الساق والقصة المنخفضة على الصدر

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا كثيراً فساتين الترتر ونتوقّع أن تكون هذه الفساتين هي الأكثر طلباً في المناسبات الصيفيّة لا سيّما أنّ تلك الفساتين تعكس الجاذبيّة والجرأة التي لا نراها دائماً في أزياء حبيقة وقد أتت إما طويلة وبقصّة الكتف الواحد أو قصيرة وبقصّة منخفضة على الصدر.

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة لحبيقة من دون أن يكون للفساتين الطويلة بالقصّة الضيّقة على الخصر والمنسدلة حضوراً وقد برزت فساتين التول تحديداً التي أتت إما مطرّزة بالورود أو مع شقّ على الساق وبقصّة منخفضة على الصدر.

إقرأي المزيد: التطريز والشكّ يرافقان فساتين جورج حبيقة لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية