الجوازات السعودية تسمح للمقيم السوداني باصدار تأشيرة زيارة لهؤلاء الأقارب

الجوازات السعودية تسمح للمقيم السوداني باصدار تأشيرة زيارة لهؤلاء الأقارب

مصدر الصورة: حساب AljawazatKSA@

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية بالسماح للمقيم السوداني باصدار تأشيرة زيارة لهؤلاء الأقارب للقدوم .للمملكة العربية السعودية

ias

ووفق بيان صادر عنها حددت المديرية الأقارب المعنيين بهذا القرار، والتي تشمل كل الأقارب ذوي الدرجة الأولى، وسبق وأن زفت الجوازات السعودية خبراً ساراً للقادمين السودانيين.

التقديم لزيارة الأقارب ذوي الدرجة الأولى والثانية

ضمن إطار جهود المملكة العربية السعودية في تنظيم وتسهيل دخول الزوار للمملكة والحفاظ على أمن وسلامة البلاد، تم توضيح عدد مهم من المعلومات المتعلقة بقدوم الزوار، حيث يستطيع المقيم من تقديم طلب زيارة لأقاربه المباشرين مثل الآباء، والأمهات، والأبناء، والزوجات، والأزواج.

كما يُمكن للمواطنين السعودين تقديم طلبات تأشيرات زيارة لأفراد عائلاتهم من الدرجة الثانية والتي تشممل كلًا من : الإخوة ، والأخوات، والأعمام، والعمات، والأخوال ، والخالات، ويجب في هذه الحالة تقديم الطلب مرفقًا بوثائق تثبت درجة القرابة مثل: شهادة الميلاد، أو شهادة الزواج أو شهادة وفاة.

في الختام يمكن للمواطنين أو المقيمين الذين يستضيفون أقاربهم من تحويل تأشيرة العمرة إلى تأشيرة زيارة العائلية، من خلال منصة أبشر، وكنا قد شاركنك إعلان إدارة الجوازات رسميًا عن السماح للوافد والمقيم بالعمل في هذه المهن بدون كفالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية