الحرب تشتعل بين ميريام فارس وفارس كرم والأخير يرد بطريقة قاسية

الصورة من حساب ميريام فارس وفارس كرم على إنستغرام

الحرب تشتعل بين ميريام فارس وفارس كرم وتصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية خصوصا بعد الرد القاسي لفارس.

ias

أثارت الأزمة بين النجمة اللبنانية ميريام فارس وزميلها فارس كرم ضجة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تبادل الطرفين الردود غير اللائقة لينضما الى مسلسل الحروب بين النجوم!

رد فارس لم يكن لائقًا

بدأت الحرب بين الثنائي بعد ظهور صورة ميريام بملصق حفلها الأخير بالسعودية أكبر من صورة فارس كرم الأمر وتبدل ملامح وجهه حيث زعم إخضاع صورته إلى التعديلات باستعمال الفوتشوب، بالمقارنة بصورة ميريام فارس الأمر الذي أثار غضبه ودفعه الى التعبير بطريقة غير لائقة بحيث قال “مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”

وقبل رد الأخير،كانت ميريام قد صرحّت سابقًا “فارس خيرة الشباب وأنا بحبه كتير يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر، في شركة هي اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا”

أما بعدما سمعت ما وصفها به، تغير ردها وقالت في آخر تصريح لها “سمعت اللى حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكى اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب”

إنتقلت هذه التصريحات الى منصة تويتير ليكتب فارس ردًا قاسياً وغير لائق بحيث علّق “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغنى بالأوتار وتركضى تتصورى معى آخر الليل.. والباقى بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدى تدبريلي حفلات؟ فعلا اللى استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات”

على عكس ميريام وفارس، إليك المشاهير الذين يكار يخلو سجلهم من أي مشكلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية