الحملة الإعلانية الجديدة لـ Jaeger-LeCoultre

اجدد موديلات ساعات جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

تسعى Jaeger-LeCoultre إلى إطلاق حملتها الإعلانية الجديدة، لتكشف من خلالها عن جوهر الماركة بواسطة صور مستوحاة من الأشخاص المتناغمين مع قيمها. تعتبر هذه الحملة انعكاساً لرغبة الشركة في التواصل مع جمهورٍ من الرجال و النساء يجمع بينهم نوعٌ محدد من فن الحياة والعيش، و يوحدهم الشغف بالجمال. عالمٌ من الخيال لم يَعُد فيه المُنتَج هو النتيجة النهائية، بل يكون بدايةً لقصة ملهمة تتكشف من خلال الرسالة "جيجر- لوكولتر، اِكتَشِفْ عالماً جديداً".

ias

لتجسيد  حملتها وتشخيصها، قامت Jaeger-LeCoultre بدعوة رجلين وسيدة أصحابَ مِهَنٍ وشخصياتٍ تتناغم مع رسالتها. مجموعة من الصور وفيلم قد رأت النور من خلال المبادلات بينهم. إدواردو آسترادا، كارمن شابلن والدكتور كريغ فينتر. بالنسبة لجيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre، هؤلاء هم العازفون المنفردون في سيمفونيتها الجديدة.

بالصور، إكتشفي ساعات Jaeger-LeCoultre الحديثة والفاخرة!

كارمن شابلن: ممثلة، كاتبة سيناريو ومنتجة توزّع وقتها ما بين نيويورك وباريس ولندن. تُعالج أفلامها الوثائقية مواضيعَ حساسة مثل ثنائيات الممثلات. في فيلمها القصير "موعدٌ غرامي في باناما"، تستثير ذلك الحدس الغريزي المفعم بالارتياب والشك إلى حد اليأس لامرأةٍ واقعة في الحب. قبل بضع سنوات اكتشفت كارمن شابلن وجود ساعة "ميموفوكس" التي قامت Jaeger-LeCoultre بإهدائها إلى جدها شارلي شابلن عام 1958. أولى المصنع تركيزه على ترميم هذه القطعة الفريدة التراثية وسلّط الضوء على هذه العملية من خلال تصوير فيديو تحت أنظار المنتج، وقد حرّكتْ هذه التجربة مشاعر كارمن وألهمتها لتصنع فيلماً قصيراً بعنوان "وقتٌ لكل شيئ" ليكون تكريماً نادراً للوقت وإشادة استثنائية به.

إكتشفي بالصور أحدث مجموعة من ساعات Jaeger-LeCoultre الراقية

إدواردو نوفيو آسترادا: واحدٌ من أفضل اللاعبين المعروفين في رياضة البولو على مستوى العالم اليوم، فقد أبدى موهبته العالية على ميادين اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسويسرا وإسبانيا وبالطبع في الأرجنتين بلده الأم حيث فاز بالجائزة الكبرى لأول مرة عندما كان في الثامنة عشرة من عمره. علاوةً على كونه اللاعب المتميّز وصاحب نهجٍ حماسي، فإن إدواردو نوفيو آسترادا رياضي رزين يُنّمي ويرعى روح الأسرة. إنه بكل أناقةٍ يُخَلد قصة أسطورية رأت النور في الهند والتي من أجلها قام المصنع بتوظيف المواهب لديه وتطبيقها لتصميم وابتكار ساعة بإمكانها الصمود أمام الصدمات القاسية التي تسببها المشاركة الخشنة في هذه الرياضة الرائعة. هكذا وُلِدَتْ ريفيرسو.

زيّني معصمك بأرقى ساعة من Jaeger-LeCoultre!

جون كريغ فينتر: كان رياضياً في الركمجة قبل الانخراط في حرب فييتنام. لقد تأثر عميقاً بهذا الصراع، وعند عودته إلى الوطن عاد إلى دراساته و حاز على درجة الدكتوراه. بعد ذلك، عمل على مستقبل الناقل العصبي وأصبح رائداً في التتابع الطبيعي لتراتبية الشيفرة الوراثية. كما فاز مع هاميلتون سميث بجائزة نوبل في الطب، وأنجز أول تراتبية متسلسلة مكتملة لجينات بكتيريا قبل الانطلاق بنجاح إلى الجينات البشرية. عام 2007 أعلن  تركيب الكروموزوم الصناعي في المخبر، وبعد ثلاث سنوات قام مع فريقه في العمل بتركيب أول خليةٍ ذات جينٍ اصطناعي ما يُعتبَرُ تقدماً عظيماً في مجال البيولوجيا التركيبية. لذلك كرّست له Jaeger-LeCoultre أجمل تعقيداتها الساعاتية، وكذلك بندولة آتموس.

القوة الحاضرة والمفعمة بالذكريات والإثارة لكلٍ من كارمن شابلن، إدواردو نوفيو آسترادا والدكتور كريغ فينتر تلتقي القوة الملهِمة لـ Jaeger-LeCoultre. إن التحدي لكل واحدٍ منهم ليس وضع بصمته الخاصة، بل لإماطة اللثام عن العمق والجمال في عالمٍ جديد، وبنفس الطريقة فإن كل ساعةٍ هي بمثابة دعوة للرجال والنساء الذين يرتدونها  لمشاركة رؤيتهم للعالم وكتابة القصة الخاصة به.

يُذكر أن المصور كورت إيسواريينكو إلتقط صور هذه الحملة لتنمّ عن العاطفة التي نجح في إثارتها من خلال اللقطات والإضاءة التي تم التحكم بها بعنايةٍ ودقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية