الحيوية تسيطر على ازياء Mulberry لشتاء 2017

من دور الأزياء البريطانية التي ننتظرها دائماً خلال أسبوع الموضة اللندني، مجموعة Mulberry وها هي تفاجئنا خلال أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2016-2017 إذ تقدّم لنا مجموعة مميّزة من التصاميم والصيحات الملفتة.

ias

لنبدأ مع الصيحات التي برزت في هذه المجموعة ونتكلّم عن موضة تسيطر هذا الموسم ويبدو أنها مستمرّة في الموسم القادم، إنها موضة الفساتين بالرباط الرفيع Slip On الذي تمّ تنسيقه فوق القمصان أو الكنزات والذي قدّمته علامة Mulberry باللون الأصفر.

إنّ علامة Mulberry وبعد غيابها عن أسبوع الموضة اللندنيّ في الموسمين السابقين بعدما كانت تكتفي بتقديم مجموعتها الـ Lookbook فقط أو من خلال فيديو قصير يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت هذا الموسم هذه العلامة في اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندني وبدت من بين المجموعات الأكثر تميّزاً حتى الآن.

بالعودة إلى المجموعة والصيحات التي ضمّتها، لفتتنا موضة سترات المشلح أو الكاب فقد رأيناها أحياناً بالأسلوب العسكري أي بموضة الـ Military Trend أي مزيّنة بأزرار كثيفة أمامية.

ومن الصيحات الأخرى التي رأيناها، موضة القميص الماكسي المطبّع الذي تمّ تنسيقه بأسلوب مفتوح مع الجينز كما لفتتنا موضة القميص الكلاسيكي المنسّق مع السروال الرسمي والمزيّن بالرباط أي بالـ Salopette.

أخيراً، نسلّط الضوء على عودة موضة الأقمشة المشبّكة أي موضة الـ Mesh كما موضة معطف الفرو الأبيض المزيّن بالجيوب العالية.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Mulberry لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية