الذكاء الاصطناعي يتخيّل السعودية في صور مذهلة بين الماضي والحاضر، فأيّها واقعي؟

الذكاء الاصطناعي يتخيّل السعودية في صور مذهلة بين الماضي والحاضر، فأيّها واقعي؟

مصدر الصورة: حساب ed3scom@

بروعة لا متناهية كوني على موعد مع الذكاء الاصطناعي وشاهدي كيف بتخيّل السعودية في صور مذهلة بين الماضي والحاضر، فأيّها واقعي؟

ias

غزت تقنية الذكاء الإصطناعي العالم، وأصبحت ترسم صور واقعية لأشخاص وأماكن مختلفة، وأصبح فضول الناس يدفعهم لرؤية مدى واقعية ما يصوّره هذا العالم الإفتراضي، وبالحديث عن ذلك الق نظرة على نايا الأبيض أول انفلونسر ومؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الإصطناعي ضيفة حفل Joy Awards 2024.

الدولة السعودية الأولى في تصوّر الذكاء الإصطناعي

يحاول الكثيرون الإستفادة من هذه التقنية لتقريب صورة التاريخ لأنظار وعقول الجيل الجديد، واعطاءهم صورة تقريبية عما كان عليه الوضع قديمًا، من أبنية وشخصيات سعودية تاريخية، وخصوصًا عند إقتراب مناسبة وطنية مثل يوم التأسيس.

مستقبل مدينة الرياض بعد أكثر من 30 عامًا

في نقيض الماضي وفي ظل التطوّر السريع والملموس الذي تشهده المملكة، والخطط التنموية والمشاريع الضخمة، يحاول الكثير من الأشخاص تلمس ملامح مستقبل مدينة الرياض وجمال أبنيتها وتطورها المعماري.

الثلوج تكسو المسجد الحرام حُلم أصبح واقعًا

فكّر البعض في رسم صورة واقعية للثلوج وهي تُغطي المسجد الحرام في مكة، في مشهد لم يسبق أن حدث سابقًا، ليتحول الحلم إلى حقيقة في صورة تخطف القلوب والأنظار.

الثلوج تكسو المسجد الحرام في مكة

الذكاء الإصطناعي يصوّر جمال حُقبة التسعينات في المملكة

إحدى طلبات الأشخاص من الذكاء الإصطناعي كانت تصوّر زفاف سعودي في حُقبة التسعينات، ليبدع في تقديم صور لشكل الديكورات والأزياء، وحتى ملامح وتصفيفات شعر السيدات في ذلك الزمان ليعود بالكثيرين إلى الوراء، الذين وجدو أنها قريبة إلى الواقع.

زفاف سعودي في التسعينات

كانت تلك الصور هي حصيلة ما جمعناه لكم من تصورات الذكاء الإصطناعي حول المملكة، وحول الحديث عن هذه التقنية لا بد لك أن تتذكري معنا تحدي Year book 90 يستهوي المؤثرات السعوديات وهؤلاء أبرزهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية