الرجل لا يلفته المكياج بقدر هذه الأمور فاعرفيها!

الرجل لا يلفته المكياج بقدر هذه الأمور فاعرفيها

الرجل لا يلفته المكياج بقدر هذه الأمور فاعرفيها

الرجل لا يلفته المكياج بقدر عدة أمور لا بد من معرفتها، ورغم أن النظرة الشائعة بأن الرجل تستهويه النساء المبرّجات، إلّا أن هناك عوامل أكثر لفتًا لنظره. يمكنكِ الإطلاع كيف تعرفين ان شخصًا معجبًا بك عن طريق علم النفس؟

ias

يبدو أن اهتمامات الرجل مختلفة تمامًا عما هو شائع عنه، فالمتداول أن الرجل يعشق المكياج “الأوفر” واللافت، لكن هذا الإعتقاد خاطئ، بل أولولياته مختلفة كليًا.

الروح المرحة

قبل كل شيء، سينجذب الرجل فورًا إلى ضحكتك العفوية، وروحك المرحة، وبحسب الإحصاءات، فإن الرجل ينجذب إلى المرأة البشوشة الطبيعية، التي تمتلك حس الدعابة بشكل ملفت، وقد يكون من الجيد الاهتمام بالشكل الخارجي ووضع المكياج الخفيف والبعيد عن المبالغة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا أسباب تجاهل المرأة للرجل في علم النفس.

البشرة ونضارتها

نعم عزيزتي، فالرجل وإن كان غامضًا في كشف كل أوراقه، لكن أغلبهم يلتفتون إلى بشرتك الصافية ونضارتها، لذا الاهتمام والروتين اليومي لبشرتك سيساعدكِ كثيرًا في جذب الإنتباه، فلا تهمليها.

القدرة على النقاش

مع العلم أن الرجل بطبيعته يحب فرض الآراء، في أغلب الأوقات، إلّا أن من الأمور التي تجذبه في المرأة، قدرتها على خوض النقاش، وامكانية جذبها لاستماعه.

الرجل لا يلفته المكياج بقدر هذه الأمور فاعرفيها
الرجل لا يلفته المكياج بقدر هذه الأمور فاعرفيها

الملابس العصرية

أوضحت الإحصاءات، بأن شباب هذا الجيل، يهتمون بشدة بملابس النساء العصرية، بل ويبدون اهتمامًا كبيرًا حيالها، وقد تبدو هذه النقطة من الأساسيات في لفت نظر الرجل وجذبه إليكِ.

التصرف بأنوثة شديدة

من الأمور التي تلفت الرجل، هي أنوثة المرأة الواضحة، وهنا قد تكون بضع حركات عادية، دليل على الأنوثة الشديدة، من الكلام بصوت معتدل، الاستماع إلى آراء الآخرين، التصرف بعقلانية إن كان هناك اعتراض على نقاش محتدم.

القدرة على تقبل العيوب

يخاف الرجل دائمًا، من عدم تفهم المرأة أو قدرتها على تقبل العيوب، لكن لكل إنسان عيوب وأخطاء ولا يوجد أحد مثالي، هذه الصفة بدون شك ستجعل الرجل ينجذب إليكِ، خاصًة إن كنتِ تمارسينها عن قناعة تامة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نصائح للمقبلين على الزواج لا يجرؤ أحد على إخبارك عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية