الرقيّ، صفة ترافق أزياء جيامباتيستا فالي لشتاء 2016!

لكلّ مصمّم أزياء بصمته الخاصّة في عالم الأزياء والموضة ولكن لجيامباتيستا فالي علاقة وطيدة مع الأزهار والإطلالة الأنثويّة الساحرة إذ إنه من أكثر من أتقن تقديم الإطلالة الأنثويّة والساحرة ومجموعة خريف وشتاء 2015-2016 خير دليل الى ذلك.

ias

خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لموسم الشتاء المقبل، لفتنا عرض أزياء فالي الذي سيطر بأناقته ورقيّه على كلّ عروض الأزياء الأخرى وبعدما  ذهلنا بديكور عرض أزياء ديور المليء بالأزهار، أتى عرض أزياء فالي ليطغى عليه ويعتبر العرض الأهمّ والأرقى والأكثر أناقة.

بالصور، اليك أزياء جيامباتيستا فالي لشتاء 2015

إلى جانب المصمّمين اللبنانيّين الذين يتقنون فنّ الأزياء الراقية، هناك المصمّم جيامباتيستا فالي الذي يدرك جيداً كيف يقدّم الفساتين الراقية والفخمة.

فمن مجموعة خريف وشتاء 2016، لاحظنا أنّ فالي اختار أن يقسّم مجموعته إلى قسمين،  القسم الأوّل أتى مليئاً بالتصاميم الأنيقة ولكن الحيويّة مع عنوان بارز وهو السروال الرسمي بالقصّة المستقيمة مع التوب الطويلة على شكل فستان، فيما  القسم الثاني أتى مليئاً بالفساتين الرسمية والأنيقة والطويلة والمنفوخة.

بالصور، اليك أزياء جيامباتيستا فالي لصيف 2015

إذا أردنا الغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، يمكن الملاحظة أنّ موضة ارتداء الفساتين فوق السراويل قد عادت إلى عالم الأزياء كما أنّ موضة البيبلوم قد عادت أيضاً وإن بأسلوب جديد إذ رأينا التوب طويلة وبقصّة منفوخة من التول مثلاً في أسفلها.

أما بالنسبة إلى الفساتين، فقد تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة والمزيّنة بالتول لا سيّما على الأكتاف والفساتين الطويلة بالقصّة غير المستقيمة كما بالقصّة المنفوخة والمطرّزة بالأزهار مع الشقّ العالي على الساق.
وبالعودة إلى الإطلالات المنسّقة مع السراويل، فقد لفتتنا السراويل الواسعة المنسّقة مع التوبات الطويلة المصمّمة بموضة الكروشيه أو الدانتيل بأسلوب الـ Laser Cut إلى جانب الـ Jumpsuit المزيّن بالدانتيل وبموضة البيبلوم على الخصر مع الذيل الطويل.

ومن الفساتين التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين الملوّنة بألوان النيون الصاخبة التي أتت أحياناً بقصّة الكتف الواحد وأحياناً مع مشلح على الأكتاف.

بالصور، اليك فساتين جيامباتيستا فالي لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية