السعودية العنود القحطاني أفضل لاعبة كرة سلة تحترف خارج المملكة

السعودية العنود القحطاني أفضل لاعبة كرة سلة تحترف خارج المملكة

السعودية العنود القحطاني تنال لقب أفضل لاعبة كرة سلة

في إنجاز رياضي جديد تسجل لاعبة كرة السلة السعودية العنود القحطاني هدف مبهر لصالح نجاحات الرياضة النسائية في المملكة، بكونها أول من تخوض تجربة الاحتراف الخارجي. 

ias

تأهلت الشابة السعودية العنود القحطاني لخوض تجربة الاحتراف الخارجي لأول مرة في عالم كرة السلة، حيث تم استقطابها من قِبل نادي بابكو البحريني للسيدات، وبخصوص الحديث عن الاحتراف النسائي بالرياضة تابعي حوار ياسمينة مع لاعبة الريشة الطائرة السعودية رهف المبدل. 

حصولها على لقب أفضل لاعبة

حصلت العنود القحطاني على لقب أفضل لاعبة بعد مشاركتها في البطولة البحرينية ضمن فريقها تيتانيوم السعودي ليتم بعدها دعوتها للانضمام للعب ضمن فريق بابكو البحريني، واستطاعت خلال أيامها الأولى مع فريقها الجديد من كسب لقب دوري السيدات في البحرين لعام 2022. 

وأكدت العنود القحطاني من خلال تصريحات إعلامية أن حصولها على لقب “اول لاعبة سعودية محترفة” يؤكد وجود الكثير من المواهب النسائية في المملكة، مشيرة لقدرة الفتيات السعوديات على الاحتراف بمجالات أكثر في المستقبل. 

يُشار أن فريق بابكو البحريني الذي انضمت له اللاعبة العنود، يُعد من أفضل الفرق النسائية الخليجية، تبعًا لتحقيقه لعدد من البطولات المحلية والإقليمية، وبخصوص حديثنا عن النجاح الرياضي النسائي بالمملكة تابعي اللاعبة السعودية سجى كمال تحكي عن انجازتها السبّاقة في عالم كرة القدم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية