السعودية تُرحب بطريقتها بكريستيانو رونالدو وسعر تذاكر حفل التقديم صادمة!

السعودية تُرحب بطريقتها بكريستيانو رونالدو وسعر تذاكر حفل التقديم صادمة!

مصدر الصورة: حساب VictoryArena_sa@

وصل ليلة أمس الإثنين نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة الرياض، بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي وتصدره “الترند” في المملكة.

ias

تزيّنت شوارع الرياض بعدد من لوحات الترحيب بقدوم اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث تم وضع صورته بقميص فريق النصر مرفقين عبارة “هلا رونالدو” بالعربية والإنجليزية.

حفل تقديم كريستيانو رونالدو

وثّقت مقاطع فيديو لحظات وصول كريستيانو برفقة عائلته إلى مطار الرياض حيث تم استقباله بالورود بحفاوة شديدة، و انتشرت هذه المقاطع بشكل واسع الليلة الماضية، والتي كان منها المقطع الذي نشرته جورجينا رودريغيز وهي بالطائره الخاصة برفقة كريستيانو رونالدو وهم متجهين إلى الرياض.

كما سيُقيم نادي النصر اليوم الثلاثاء 3 فبراير حفلًا لتقديم “رونالدو”، وذلك عند الساعة السابعة بملعب “مرسول بارك”، حيث تم إطلاق تذاكر الحفل في وقت سابق بقيمة 15 ريالًا فقط، وجرى الإعلان عن كون ريع عوائد التذاكر سيمنح لمنصة إحسان الخيرية.

نشر الحساب الرسمي “لمرسول بارك” عدد من المنشورات التوضيحية المهمة بخصوص شراء التذاكر، وأسهل الطرق المؤدية لمكان الحفل لتفادي الإزدحام.

بالحديث عن إنتقال كريستيانو للعيش في السعودية برفقة عائلته تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تكهنات طريفة ومسلية حول تأقلم العائلة للعيش في الرياض، حتى أن البعض تشوّق لمعرفة الأماكن التي سيزورها النجم البرتغالي في مدينة الرياض، الق نظرة أيضًا على جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة خليجية في مباراة البرتغال، فهل لاقت بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية