الصيحات العالمية لفساتين الأعراس في 2015

خلال متابعة ياسمينة لأحدث صيحات فساتين الزفاف 2015 من أسبوع العرائس النيويوكي، اختارت لك أبرز 5 صيحات يبدو أنّها ستكون عناوين لإطلالات العرائس في الموسم المقبل، تابعي التفاصيل وكوني العروس العصرية المتابعة لمنصات العروض العالمية: 

ias

 

– الـ Crop Tops: تتميّز صيحة البلوز القصيرة أنّها عصرية أنيقة ومبتكرة، وبعدما ارتدتها النجمات وأطلقها كبار المصممين،  يبدو أنّها جريئة أيضاً  لتطرق باب فساتين الزفاف، مع أحدى تصاميم كارولينا هيريرا، Theia، ومونيك لولييه وريم عكرا.

 

– فتحة التنورة العالية: هي صيحة اعتدنا رؤيتها مع النجمات على السجادة الحمراء، فمن منا لا يتذكر طريقة وقوف أنجلينا جولي، التي أظهرت جمال إحدى ساقيها، ولعروس جريئة ابتكرت هذه الصيحة في الموسم المقبل، مع ريم عكرا و Ines Di Santo.

 

             فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015

 

– طبقات التنورة: تنورة عروس 2015 تتخللها طبقات ألأقمشة الشبيهة بالكشكش، وهي صيحة تنضح بالأنوثة مثل Amsale، و Angel Sanchez والماركيزا. 

 

– ظهر الفستان: صيحة قديمة جديدة ظهرت في العروض العرائسية لزفاف 2015 حيث تمّ التركيز على ظهر الفستان، وهو توجه يظهر جمال وأنوثة العروس بصورة جذابة وآسرة، مثلما حصل مع Ines Di Santo و Temperly London.

 

– الأكمام الطويلة: يظهر أنّ هذه الصيحة لن تغيب مطلقاً بعد اليوم عن العروس، فكيت ميدلتون التي روّجت بثقة عنها، أكدت رقيّها، فكانت أن اعتمدت هذا الموسم أيضاً، مع نعيم خان و Temperly London وغيرهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية