الغرابة ترافق أزياء جون غاليانو لشتاء 2017

تبقى أزياء جون غاليانو مرادفاً للغرابة على مرّ المواسم وها هي مجموعة شتاء 2017 التي تابعناها في اليوم السادس من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2016-2017 تقدّم بعض القصّات الغريبة إنما القسم الأكبر من الأزياء تميّز بأسلوب المرأة الرجل فقد حضر كل ّمن الأسود والأبيض كلونين أساسيين في المجموعة كما أتت البدلة الرسمية كقطعة أساسيّة فيها.

ias

على الرغم من أننا لم نلاحظ تنوعاً كبيراً في المجموعة إذ سيطر عليها الأسلوب الـ Minimalist إلا أنّه لا يمكن إلاّ أن نتكلّم عن موضة السترات ذات الطول المتوسّط التي نسّقت مع السراويل باللون الأبيض بقصّة الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل كما لا يمكن ألاّ نشير إلى استمرار موضة العقدة بأسلوب الـ Bow، هذا الأكسسوار الذي برز هذا الموسم والذي يبدو أنه مستمرّ مع غاليانو في شتاء 2017.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السترات العسكرية مع الحزام على الخصر التي تمّ تنسيقها مع التنانير الحريريّة، هذا التنسيق الغريب بعض الشيء إذ لم نكن نتوقع أبداً أن يتمّ تنسيق السترة العسكرية مع القماش الحريريّ.

ومن الصيحات التي رأيناها مع غاليانو المعاطف ذات الطول المتوسّط والقصّة المستقيمة كما موضة الـ Layering أي تنسيق الإطلالة بطبقات عدّة من الأقمشة إلى جانب الفستان الوحيد بالقصّة المنفوخة الذي ميّز العرض واعتبر القطعة الأبرز.

إقرإي المزيد: جون غاليانو يصمم مجموعة Maison Martin Margiela لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية