الفاكهة تسيطر على أزياء وأكسسوارات شارلوت أوليمبيا لصيف 2017

لا شكّ بأنّ علامة شارلوت أوليمبيا تشتهر في عالم الأحذية (الغرابة تسيطر على احذية شارلوت اوليمبيا لما قبل خريف 2016) أكثر من عالم الأزياء غير أنّها هذا الموسم من أسبوع الموضة في لندن في صيف 2017، اختارت أن تقدّم عرض أزياء مميّزاً وملفتاً يعكس أجدد أكسسواراتها من حقائب وأحذية ويسلّط الضوء على بعض صيحات الأزياء التي أرادت أوليمبيا أن تقدّمها للصيف القادم.

ias

ولكن ولأنّ هذه العلامة لا تقدّم أبداً التصاميم الكلاسيكية (باربي شارلوت أوليمبيا في عالم الأزياء) إذ تشتهر بتقديم الأكسسوارات الملفتة، اختارت للصيف القادم أن تكون الفاكهة عنوان مجموعتها حفقد قدّمت الحقائب المطبّعة برسومات الفاكهة وهذا ما كان واضحاً من خلال الإطلالات التي أتت منسّقة من أزياء عكست أنواعاً مختلفة من الفاكهة كالعنب والبطيخ والموز.

قبل أن نتكلّم عن الحقائب والأحذية التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى  أنّ السروال الرسمي موضة عائدة وبقوّة في الصيف القادم، هذا السروال الذي تمّ تنسيقه مع التوبات الأساسية Basics بأكمامٍ طويلة وقصيرة ومع أكسسوارات كبيرة وملفتة وتحديداً عقود كبيرة بأسلوب السلاسل Statement Necklaces.

وإلى جانب السروال الرسمي، برز الفستان بالرباط الرفيع في هذه المجموعة، هذا الفستان الذي أتى بعكس قصّة الـ Slip On Dress المنسدلة إذ رأيناه بطبقات من الكشاكش Ruffles.

بالعودة إلى الأكسسوارات وتحديداً الأحذية، لاحظنا التركيز على الأحذية المسطّحة إذ أتت إما بأسلوب الـ Loafers المروّسة أو بأسلوب الصندل المسطّح بشكل الـ X.

أما بالنسبة إلى الحقائب فقد برزت الحقائب المدوّرة الكبيرة التي يبدو أنها ستكون الموضة الأبرز في صيف 2017 في عالم الحقائب وذلك إلى جانب حقيبة الكتف المدوّرة والمطبّعة برسومات الفاكهة كما حقيبة اليد بالمسكة الصغيرة وبالشكل المربّع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية