الفنانة الصاعدة زينة عماد تُحقق الحلّم وتغني مع الكبار في يوم التأسيس

زينة عماد تُحقق الحلّم وتغني مع الكبار في يوم التأسيس

مصدر الصورة حساب الفنانة زينة عماد على انستغرام zenaemaad

حققت الموهبة السعودية الصاعدة زينة عماد حلمها بالغناء بجانب عمالقة الفن السعودي الأصيل في فعالية مسيرة البداية بالأمس الذي وافق مناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.

ias

بفرحة عارمة أعلنت المطربة السعودية الموهوبة زينة عماد منذ أيام مشاركتها ضمن فعالية مسيرة البداية التي جمعت عددًا من عمالقة الغناء السعودي، واحتفت السعودية بالأمس بيوم التأسيس في مختلف المناطق بفعاليات لم يسبق لها مثيل.

ليلة تحقيق الأمنيات

لمع نجم المغنية السعودية الصاعدة زينة عماد بعد ظهورها على المسرح برفقة المغني محمد حماقي، لتُظهر للجمهور والعالم موهبتها في الغناء، وصوتها الذي أسر الجميع، مُشاركةً بعد ذلك بعدّة حفلات برفقة عدد من الفنانين كان أهمهم ماجد المهندس. 

جمع أوبريت مسيرة البداية عدد من أساطير الفن السعودي، وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده، والفنان عبد المجيد عبد الله، والفنان راشد الفارس، والفنان عايض، والفنان إسماعيل المبارك، وحظيت الفنانة زينة عماد بفرصة الغناء ضمن فقرة غنائية خلال هذا الأوبريت الذي هو من كلمات الشاعر فهد المساعد والحان الشاعر المعروف سهم.

حاكت المسرحية الغنائية "مسيرة البداية" مشاهد من مراحل الدولة السعودية، والتي شارك فيها أكثر من 3500 مؤدٍ، برفقة خيول عربية أصيلة، ويمكنك بخصوص الحديث عن احتفالات الأمس الاطلاع على نجمات السوشال ميديا يستعرضن إطلالات تراثية خلابة بمناسبة تأسيس المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية