الفيديوهات الأولى لحفل زفاف الأميرة الأردنيّة إيمان

حفل زفاف الأميرة إيمان

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لمحمد حسن ابو حمدية

تم مساء الاحد عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس في بيت الأردن بحضور الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

ias

وقد دخلت الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، التي ارتدت فستاناً أبيضاً كلاسيكياً، برفقة شقيقها ولي العهد إلى قاعة عقد القران. وكانت والدة العروس الملكة رانيا أعلنت الاسبوع الماضي عن موعد الزفاف بفيديو مؤثر جداً

وقائع الزفاف الملكي

وكانت الملكة رانيا نشرت لقطات من التحضيرات النهائية لحفل زفاف الأميرة إيمان التي كان فيها الكثير من التفاصيل الجميلة التي تخطف القلوب.

ضم حفل الزفاف عددا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس، بحسب ما نقلته فضائية المملكة الأردنية.

وقبل بدء مراسم الزفاف استأذن إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة الملك بعقد قران الأميرة إيمان على السيد جميل ألكساندر.

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف خطيبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني

إشارة إلى أن جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكنا قد كشفنا لك سابقاً عن تفاصيل شخصية عن حياة الاميرة، في يوليو الماضي، على الشاب ألكساندر ترميوتس، وهو يوناني الأصل مولود في كاراكاس عام 1994.

يذكر أن قناة “رؤيا” ومنصاتها الرقمية تفردت بنقل وقائع زفة العروس الأميرة إيمان بن عبد الله الثاني في بيت الأردن.

يذكر أن هذا العام سيشهد أيضا زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، على السعودية رجوة آل سيف، وقد تم تحديد تاريخه المقرر في يونيو المقبل. وكانت الملكة رانيا قد أفصحت عن موعد زفاف ابنها بطريقة عفوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية