القيام برحلة إلى عمق الذاكرة: نقل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة إلى الجيل التالي مع ديزني+

افلام ديزني الكلاسيكية

افلام ديزني الكلاسيكية

أفلام ديزني الكلاسيكية التي عرفناها منذ سنوات، تعود بحلّة جديدة مع ديزني+، بعدما بدأت بإصدار نسخ جديدة منها، أحيت في أذهاننا ذكريات لأيام أمضينا فيها ساعات، لم يمحُ الزمن أثر لحظاتها الممتعة من ذاكرتنا التي أدّت ديزني دورًا كبيرًا في رسمها.

ias

هذه الإصدرات الجديدة أتت في خطوة من ديزني لترسيخ حضورها وتذكير الجيل الجديد بأعمالها الراسخة منذ العام 1923، فأعيد انتاجها باستخدام تقنيات الـ Animation والبرمجيّات الحديثة، لإعادة إحياء الشخصيّات التي زيّنت طفولتنا، إنّما هذه المرّة بحلّة عصريّة.

فيلم The Lion King

أطلقت ديزني هذا الفيلم في العام 1994، وبقي من الأنجح لسنوات عدّة بعد ذلك، وكان الخبر الأروع لمن شاهدوه آنذاك، وكذلك للجيل الجديد الذي سمع الكثير عنه، عندما أعلنت ديزني+ أنّها ستُصدر نسخة مستحدثة منه.

يوصل هذا الفيلم الكثير من الرسائل المهمّة في الحياة، والتي أرادت ديزني+ ترسيخها في عقول أبناء الجيل الجديد من خلال النسخة الجديدة منه، وأبرزها أنّ الهروب من المشاكل لا يحلّها وأنّه يجب على صاحب السلطة عدم إساءة استخدامها.

فيلم Pinocchio

في العام 1940، كانت ولادة فيلم بينوكيو الذي تحوّل من شخصيّة في قصّة إلى رمز ومعيار لما يحصل مع المرء حين يتفوّه بالأكاذيب. وحرصت فئة كبيرة منّا على نقلها لأولادها، فاستمرّت أحداثه بالنموّ معنا كلّ ما كبرنا، وهذا الدرس تجسّده ديزني+ مرّة أخرى في النسخة المستًحدًثة من العمل.

فيلم Peter Pan و Peter Pan & Wendy

أصدرت ديزني أكثر من فيلم عن شخصيّة Peter Pan، بغية إيصال للجيل الجديدة الرسالة الرائعة التي تعلّمناها من هذا العمل، وهي التركيز على الجوانب الإيجابيّة في الحياة والتفكير بتفاؤل دائمًا.

فيلم The Beauty & The Beast

أطلّ هذا الفيلم في العام 2017، بإصدار جديد روى حبكة النسخة الأصليّة منه التي عرضتها ديزني في العام 1991، إنّما صوّرت ديزني+ مشاهده بما يحاكي تحديثات العصر.

الرسالة التي يحملها هذا الفيلم مهمّة جدًّا، وتتلخّص بضرورة التركيز على الصفات الداخليّة للشخص، لا على مظهره الخارجيّ. ففي الفيلم، نكتشف أنّ من يخاف منه الآخرون بسبب مظهره، هو شخص طيّب من الداخل!

فيلم Aladdin

هذا الفيلم أصدرته ديزني عام 1992، أعادت ديزني+ إطلاق نسخة حديثة منه نظرًا لرسائله المهمّة التي ترى ضرورة أن يعرفها أبناء الجيل الجديد، وهي: لا شيء يؤخذ منك من دون أن يُعَوَّض، أي خسائرك سيتمّ التكفير عنها بطريقة أو بأخرى عاجلًا أم آجلًا.

هذه هي ديزني+!

إنّها ديزني+ التي تهتمّ بتقديم محتوى لا يشبه سواه، تُظهر من خلاله إبداعها المستمرّ بمواكبة العصر ومواظبتها على الاستثمار في أحدث التقنيّات لنقل أجمل المشاهد لعشّاق الأفلام والمسلسلات والبرامج، خياليّة كانت أم كوميديّة أم من أي نوع آخر!

إذًا، حان الوقت لتحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة المحتوى الرائع عليه، علمًا أنّه كان في الإمكان تصفّح المحتوى من دون الاشتراك به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية