ألكسندر وانغ يقلب المواعيد رأساً على عقب ويقدّم مجموعته لصيف 2019 منذ الآن!

السترات بقصة الاكتاف العريضة من الكسندر وانغ لصيف 2019

من المفترض أن تكون عروض أزياء مجموعات ربيع وصيف 2019 في سبتمبر القادم ولكنّ يبدو أنّ المصمّم ألكسندر وانغ اختار أن يقلب المواعيد رأساً على عقب ويسبق الجميع ويرتاح في الصيف وهذا ما جعله يقدّم مجموعته لصيف 2019 منذ الآن في أوائل شهر يونيو الحالي.

ias

إذاً، تخلى ألكسندر وانغ عن أسبوع الموضة النيويوركيّ ولكنّه لم يتخلى عن المدينة ذاتها فقدّم ليل أمس مجموعته على سطح Pier 17 وبعنوان Collection 1 اختار وانغ أن يفتح صفحة جديدة ويقدّم مجموعة تكون بمثابة خطوة أولى له نحو استراتيجيّة جديدة سيتّبها حيث سيقدّم مجموعاتها في يونيو ودسمبر على عكس الماركات العالمية الأخرى التي تقدّم جديدها في شهريّ فبراير وسبتمبر.

الدنيم والجلد من الكسندر وانغ لصيف 2019

أمس، أعلن وانغ عن بداية جديدة للعلامة، عن هويّة جديدة وتوجّه جديد، شاكراً كلّ من حضر وكلّ من جعله قادراً على أن يعيش حلمه هذا ويخطو خطوات مماثلة نحو تحقيق حلمه.

هذا بشكلٍ عام ولكن ماذا بالنسبة إلى المجموعة والتصاميم بحدّ ذاتها؟ نعلم جيّداً أنّ وانغ يشتهر بتقديم أزياء تعكس الأسلوب الـ Edgy والحيويّ ولكن لعلّ هذه المجموعة هي الأجمل والأكثر تميّزاً.

الازياء الجلدية والاسلوب الـ Edgy من الكسندر وانغ لصيف 2019

إنّها تصاميم عكست بامتياز حقبة التسعينيات والأسلوب الـ Edgy طبعاً فمع هذه المجموعة عادت قصّة الأكتاف العريضة والمروّسة والسترات الرسمية أي البلايزر الواسعة والطويلة بعض الشيء بقصّة الأكتاف العريضة والتي تعكس بدورها الأسلوب الرجاليّ بامتياز.

الازياء الرياضية من الكسندر وانغ لصيف 2019

أيضاً، مع هذه المجموعة، عادت الشورتات القصيرة لتكون هي الأبرز وتبسط سيطرتها على حساب الفساتين وذلك في منافسة شرسة مع السراويل ولكن ليس أيّ سراويل إنما تلك الـ Baggy الفضفاضة والواسعة والمزمومة عند الكاحل. وعندما نتكلّم عن أزياء وانغ فهذا يعني أنّ التنانير الجلديّة القصيرة لها حضوراً بارزاً وتحديداً تلك بقصّات غير مستقيمة أو بقصّة الظرف مع أحزمة جلديّة أيضاً.

ازياء الكسندر وانغ لصيف 2019

أما بالنسبة إلى التوبات والقمصان، فقد حضر القميص الكلاسيكيّ بياقته العريضة ولكن بقصّة واسعة وأكمامٍ واسعة كما رأينا السترات الرياضيّة بأسلوب البومبر وأيضاً توبات اللانجري بأسلوب الدانتيل التي تبرز حالياً والتي تبقى مستمرّة مع وانغ حتى الصيف المقبل.

إقرأي المزيد: ألكسندر وانغ والمزيد من الأسلوب الـ Edgy الرياضيّ لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية