المبلغ الذي ينفقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على الألعاب الالكترونية

المبلغ الذي ينفقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على الألعاب الالكترونية

قبل انتشار صورة إمرأة في صفوف الحرس الملكي السعودي، كشف موقع "دوت إي سبورتس" عن القيمة التي ينفقها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على الألعاب الإلكترونية والتي تعتبر هواية يعشقها. 

ias

وكان ولي العهد قد أنفق قرابة 70 ألف دولار خلال ثلاث سنوات على المشاركة في لعبة "باتل باس" (Battle Pass) على الإنترنت، كما أنفق 6 آلاف دولار هذا العام، على لعبة "Dota 2". كما كان نشطاً على منصة "ستيم" للألعاب منذ فبراير/شباط 2011 تحت اسم "عبد الله آل سعود"، ولعب أكثر من 10 آلاف مباراة فاز في 51% منها.

وبحسب التقرير

> محمد بن سلمان والذي يملك حساب باسم "Purrrrrfect Devil Angel Yukeo" تمكن من إيصال حسابه إلى المستوى 14 ألفا و430، وهو أكثر بـ4000 نقطة من الشخص الذي يقع في المرتب الثاني.

ويضيف التقرير أنّ محمد بن سلمان، والذي [شهدت المملكة إنجازات كبيرة خلال عهده](انجازات المملكة العربية السعودية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان)، أمضى أكثر من تسعة آلاف ساعة في لعبة "دوتا"، وأكثر من 550 ساعة في لعبة "تيم فورترس 2" (Team fortress 2)، وخمس ساعات و38 دقيقة في لعبة "ريزدنت إيفل 5" (Resident Evil 5)، وساعتين و47 دقيقة في لعبة "بورتال2" (Portal 2)، وساعتين و29 دقيقة في لعبة "لفت 4 ديد 2" (Left 4 dead 2).

وبحسب مصادر قديمة، كان الملك قد تكلم عن عشق ابن للألعاب الإلكترونية حينما كان 17، حيث صرّح أنّه يقضي الكثير من الوقت عليها وهي شغفه بالفعل. وكنّا عرفناك من قبل على حارس ولي العهد الوسيم الذي يجذب أنظار العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية