المستشار تركي آل الشيخ يحدد موعد انطلاق معرض "صُنع في السعودية"

المستشار تركي آل الشيخ يحدد موعد انطلاق معرض "صُنع في السعودية"

المستشار تركي آل الشيخ يحدد موعد انطلاق معرض “صُنع في السعودية”

حدد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه موعد انطلاق معرص صُنع في السعودية"، وذلك عبر تغريدة له على حسابه في "تويتر"، وسيكون موعد هذا الحدث بعد موعد بداية عرض المسرحية الاستعراضية " كان يا مكان"، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ias

سيجمع معرض صُنع في السعودية المُنتظر أكثر من 150 شركة وطنية صدّرت منتجات مصنوعة داخل المملكة إلى كل العالم، و سينطلق المعرض بداية من 13 إلى 16 فبراير الجاري، في واجهة الرياض.

صناعات ومنتجات سعودية تحت سقف واحد

ستشهد منطقة "واجهة الرياض" إقامة معرض " صُنع في السعودية"، والذي سيكون تحت شعار " صناعاتنا نجاحاتنا"، متضمنًا جميع منتجات فخر الصناعة السعودية تحت سقف واحد، بهدف توطين التصنيع وزيادة الصادرات السعودية إلى العالم، وحول هذا الحدث يجدر بنا تذكر إطلاق برنامج "صُنع في السعودية" يوم 28 مارس برعاية ولي العهد السعودي العام الماضي.

يهدف هذا المُلتقى الضخم إلى جمع أبرز الخبرات والصناعات السعودية، وتقريب المُنتجات المصنوعة محليًا للمستهلكين وسوق العمل، وسيستعرض المعرض أكثر من 4500 منتج خلال مشاركة 250 جناح، منظمًا أكثر من 15 ورشة عمل، ومستضيفًا 30 محاور للحديث عن عصارة خبراتهم وتجارب نجاحهم في مجال التصنيع، وسيُتيح المعرض للزوار اكتشاف أحدث التقنيات الجديدة والمبتكرة.

بلا أدنى شك سيكون معرض "صُنع في السعودية" شاهدًا على التغيير، في رحلة فريدة من نوعها لتاريخ المملكة العريق، الحافل بأصول الضيافة والكرم، وفن الصناعات اليدوية، إلى جانب الصناعات المحلية والصادرات، وتأتي كل هذه الجهود تحقيقاً لرؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية