المصمم السعودي عبد الرحمن الرميزان يُطلق مجموعته المستوحاة من الدرعية

المصمم السعودي عبد الرحمن الرميزان بطلق مجموعته المستوحاة من الدرعية

مصدر الصورة: موقع https://www.ramzen.com/

بحضور مجموعة من المشاهير العالميين احتفى المصمم السعودي عبد الرحمن الرميزان بإطلاق مجموعته المستوحاة من منطقة الدرعية.

ias

أعلنت شركة الدرعية عن توقيع شراكة مع المصمم السعودي عبد الرحمن الرميزان، مؤسس علامة RAMZENللأزياء، ومن خلال هذا التعاون يمتزج التراث الثقافي لمنطقة الدرعية مع العصرية والحداثة، وبحديثنا عن المصممين السعوديين الذين وصلوا للعالمية ألق نظرة على المصممة السعودية هُنيدة صيرفي تعرض تصاميمها في متاجر Harrods العالمية في لندن.

استعرض المصمم السعودي عبد الرحمن الرميزان مجموعته الجديدة لصيف 2023 والمستوحاة من الدرعية، وذلك من خلال معرض في فندق مانسارد في العاصمة الرياض، وبدء المعرض من يوم 2 يونيو مستمرًا حتى يوم 10 من ذات الشهر، وشملت المجموعة أزيار جالية ونسائية متنوعة، عوضًا عن تصاميم الأحذية الجذابة.

تواجد في معرض RAMZEN مجموعة من المشاهير، الذين تواجدوا مرتدين من ذات التصاميم، والذين كان على رأسهم عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل التي أخذت جولة في الدرعية وخاضت تجربة الاستمتاع بالضيافة السعودية، كما تواجدت أيضًا الإعلامية السعودية لجين عمران، والممثلة هدى حسين.

يجدر بنا الإشارة أن المصمم عبد الرحمن الرميزان ولد في المملكة العربية السعودية، ونشأ مع حبه وشغفه للأزياء في ميلانو، حيث واصل تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع من خلال جولاته حول العالم إطلاق العنان لإبداعاته وتصميماته في الأزبياء والمجوهرات، وتصميم الأعراس والفعاليات العالمية.

أخيرًا، وبحديثنا عن أحدث أخبار الموضة في المملكة تابعي إيلي صعب يفتتح أوّل متجر له في المملكة العربيّة السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية