المصمم ايلي صعب يجمع بين نادين نجيم ونانسي عجرم وشارلين دو موناكو

المصمم ايلي صعب يجمع بين نادين نجيم ونانسي عجرم وشارلين دو موناكو

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ ونادين نجيم nadine.nassib.njeim@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المصمم العالمي اللبناني ايلي صعب، الذي استطاع أن يجمع بين نادين نجيم، ونانسي عجرم وشارلين دو موناكو، فما القصة؟

ias

تعتبر تصاميم ايلي صعب، من أبرز الإختيارات التي تنتقيها النجمات العرب والعالميات، وحتى زوجات قادة العالم، ويبدو أن تصميم واحد استطاع الجمع بين 3 نجمات.

نادين نجيم

اختارت نادين نجيم، أن تطل على متابعيها في حفل Joy Awards2024 بفستاٍن ساحر من تصميم ايلي صعب، حيث جاء من اللون الذهبي، بأكمام طويلة، امتاز بتدرجات ألوان الذهبي فيه وكأنها خيوط متلألئة، كما أن الحزام الجلدي أضفى جاذبية خاصة للوك بشكٍل خاص.

نانسي عجرم

بدورها نانسي، اختارت خلال إحيائها حفلًا لها في السعودية، جمبسوت من توقيع ايلي صعب، وهو من المجموعة ذاتها التي اختارتها زميلتها نادين أيضًا.

رغم الشبه الكبير بينهما، إلا أن هناك اختلافات طفيفة، فنادين اختارته كفستان، أما نانسي ففضلت الجمبسوت، كما أنها اختارت منه اللون الفضي المتدرج، كما أن حزام الخصر جاء من القماش ذاته، عكس نادين التي وضعت حزامًا جلديًا لإبراز نحافة خصرها. وقد يهمكِ الإطلاع على سعر اطلالة نانسي عجرم في الرياض الذي صدم الجميع!

شارلين دو موناكو

أما أميرة موناكو، والتي تمتلك جسمًا رياضيًا كونها سباحة أولمبية، اختارت من تصاميم ايلي صعب، خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية.

شارلين اعتمدت خيار مشابه لخيار نانسي، حيث فضلت منه الجمبسوت بلون الذهبي، لتبدو بهذه الإطلالة أنيقة للغاية.

فمن برأيكِ بدت الأجمل بهذا التصميم الجذاب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية