Essie

المعلومات عن الماركة العالمية للمناكير Essie

تُعدّ ماركة Essie واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم صناعة مستحضرات العناية بالأظافر. تأسست في عام 1981 على يد إيسي وايمان،

ias

قدّمت هذه الماركة واحدة من أفضل أنواع المناكير التي تتناسب مع صاحبة الشخصية المبتكرة وعاشقة للألوان، وهي من أكثر الماركات شهرة وثقة في صناعة طلاء الأظافر.

  بدايات الماركة

بدأت إيسي مهنتها في العام 1981، حيث أطلقت اثني عشر لوناً لطلاء الأظافر في لاس فيغاس، ولاقت خطوتها نجاحاً وجماهيرية كبيرين، مما جعلها تبيع عدداً هائلاً منها، وبعد عام تخّطت هذه الألوان حدود الولاية، وبدأت إيسي بالبيع على مستوى عالمي ووصلت إلى اليابان، إنكلترا، وفرنسا وغيرها من البلدان.

في بداية التسعينيات كرّست نجاحاتها، مع مجموعات طلاء أظافر تجاوزت المئتي لون، حازت إعجاب النجمات والمشاهير وحتى الملكات على رأسهن الملكة إليزابيث. 

تملك علامة Essie الشهيرة حالياً مجموعة متنوعة من الالوان لا نظير لها تحمل أسماء غريبة لا تُنسى في باقة تضمّ 240 لوناً، تجسّد في الحقيقة اللون مع الشخصية.  وتعرف هذه الماركة الحائزة على جوائز كذلك بجودة منتجاتها العالية التي تتمتع بتركيبة مقاومة للتقشّر تدوم طويلاً.

أفضل منتجات Essie

ومن باب التنويع المستمرّ، تقدم Essie  أربع مجموعات موسمية تحمل أسماء الفصول الأربعة”Spring, Summer, Fall, Winter وست مجموعات خاصة هيEncrusted, Luxeffects, Bridal, Resort  Neon  و Breast cancer، وكان لـ Essie  أوجه تعاون متعددة مع العديد من الماركات مثل J.Crew و Rock and Republic، وظهور ضخم في أسابيع الموضة العالمية. واليوم صار للماركة أكثر من أحد عشر ألف لون لطلاء الأظافر، وأكثر من خمسين تدرج لطلاء الأظافر المثبّت.

تابعي كل جديد عن Essie على: 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية