المملكة تُرحب بحاملي بطاقة هيّا المُخصصة لمشجعي مونديال قطر

المملكة تُرحب بحاملي بطاقة "هيّا" المُخصصة لمشجعي مونديال قطر

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

اعلنت وزارة الخارجية السعودية ترحيبها بحاملي بطاقة “هيّا” المخصصة لمشجعي بطولة كأس العالم ٢٠٢٢، والتي ستقام في قطر في شهر نوفمبر المُقبل.

ias

كما نشرت وزارة الخارجية السعودية بيانًا أشارت فيه لإمكانية منح تأشيرة الدخول إلى المملكة وفقًا لعدد من الضوابط ، تذكري أيضًا إصدار تأشيرة سعودية إماراتية مشتركة قريباً

ضوابط الدخول للمملكة

تضمنت الضوابط بحسب البيان المنشور السماح لحاملي بطاقة ” هيّا” بالدخول إلى المملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بـ ١٠ أيام، وذلك بعد الحصول على التأشيرة الإلكترونية من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، وسيتم في وقت لاحق الاعلان عن كيفية تقديم طلب التأشيرة والحصول عليها.

كما يمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في المملكة مدة ٦٠ يومًا، مع أمكانية معاودة الدخول والخروج عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة، ولا يُشترط الدخول المسبق لدولة قطر.

وتعتبر بطاقة ” هيّا” هي البوابة الوحيدة للمشجعين الراغبين في الدخول إلى دولة قطر خلال فترة نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢، ويشمل ذلك كآفة الجماهير من مواطنين ومقيمين والقادمين من مختلف دول العالم، هذا وقد أعلنت السعودية في وقت سابق عن رغبتها للترشح لاستضافة كأس آسيا للسيدات 2026.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية