المهرجان السينمائي الخليجي يكرم عددًا كبيرًا من الفنانين المخضرمين

المهرجان السينمائي الخليجي يكرم عددًا كبيرًا من الفنانين المخضرمين

مصدر الصورة: حساب “هيئة الأفلام ” على منصة إكس

سينطلق المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة يوم الأحد ويمتد الى يوم الخميس في مدينة الرياض وسيكرن عددًا كبيرًا من الفنانين المخضرمين.

ias

وقد انطلقت فعاليات المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة، مع توافد عدد كبير من نجوم وشخصيات يكرمها المهرجان السينمائي الخليجي منها السعودي محمد الطويان، والكويتي جاسم النبهان، والعماني إبراهيم الزدجالي، والبحريني حسين الرفاعي، والقطري أحمد الباكر.

لهم مسيرة فنية عريقة!

سيشكل هذا المهرجان منصة رائدة للتعريف بالسينما الخليجية، وملتقى مهماً للعاملين في القطاع السينمائي في المنطقة وسيأتي على رأس قائمة المكرمين الممثل والمؤلف السعودي الفنان محمد الطويّان الذي يعتبر رمزاً من رموز الفن في البلاد والذي لفت الأنظار بموهبته المميزة وأدائه الإستثنائي.

الى جانب محمد الطويان، سيتم تكريم أيضًا الفنان الكويتي جاسم النبهان الذي يعتبر من عمالقة الفن في الخليج العربي وله تاريخ طويل من الأعمال الفنية التي لها ثقلها في تاريخ الفن الكويتي.

https://www.twitter.com/FilmMOC/status/1779932918057512980/

بالإضافة الى هذا، سيتم تكريم أيضًا من عمان الممثل إبراهيم الزدجالي المعروف بمسيرة طويلة إمتدت لنحو ثلاثة عقود بحيث شارك في عدد من الأعمال الدرامية العربية، مثل دنيا القوي وليلى. أما من البحرين، فسيتم تكريم ممثل والمخرج البحريني حسين الرفاعي، الذي يُعد من أكثر المخرجين نشاطاً في بلاده، كما مثّل في أكثر من 50 مسرحية ومسلسلاً تلفزيونياً وفيلماً من إنتاج دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن هنا، تذكري معنا نجمات سعوديات بإطلالات مُبهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية