النجمات السعوديات يضئن مهرجان كان السينمائي بأجمل الإطلالات

اطلالات النجمات السعوديات في مهرجان كان السينمائي

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام nojoud_alrumaihi@ وfatima_albanawi@

إطلالات النجمات السعوديات في مهرجان كان السينمائي لفتت الأنظار جدًا، إذ أتقنت كلّ واحدة منهنّ اختيار ما يمنحها لمسات في غاية التميّز والأنوثة على السجادة الحمراء لمختلف الفعاليات التي أقيمت خلاله، ومن بينها الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائيّ الذي واكبنا لوكات النجمات فيه.

ias

تحت سماء مدينة كان الفرنسيّة، أضفت كل نجمة بريقًا خاصًا بإطلالتها المميّزة، حتى وإن شملت بعض الأخطاء البسيطة. لقد جمعنا أكثر إطلالات لفتتنا للنجمات السعوديات، فاطلي عليها معنا، لتقارني بين الأجمل.

نجود الرميحي

تألّقت نجود الرميحي في الحفل الافتتاحي للمهرجان بجمبسوت من Ashi Studio، تميّز بتصميمه الذي جمع بين التفاصيل المبتكرة واللافتة، وأبرزها تكسيرات شكّلت شكل وردة كبيرة على كل جهة من الفستان، وقد نسّقته مع مجوهرات من Chaumet.

فاطمة البنوي

لفتت فاطمة البنوي الأنظار بمختلف إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي، ومن أجملها، تلك التي تألّقت بها بفستان أزرق من تصميم جورج حبيقة بدا رائعًا مع ملامحها الجمالية، وتميّز بقصّته المبتكرة من الأسفل التي طغت عليها الكشاكش.

إطلالة أخرى لفاطمة البنوي

خلال حفل نظّمه القيمون على مهرجان البحر الأحمر الدولي خلال مهرجان السينمائي، لفتت فاطمة البنوي الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت فستانًا من تصميم سعيد قبيسي أكثر ما لفت الأنظار به هو أنه أتى بقصة كشفت عن الكتف من جهة، وأخرى بكم طويل من الجهة الأخرى. وقد نسّقته مع مجوهرات من Cartier وحقيبة كلاتش من Sarah’s Bag.

ميلا الزهراني

في الحدث نفسه، حضرت ميلا الزهراني بفستان ملفت باللون البرتقالي، قصّته بشكل عام جميلة، إنّما هي قديمة ومستهلكة جدًا.

معظم هؤلاء النجمات اعتمدوا صيحات مكياج تضاعف الجمال في الصور، ولفتنا كذلك أنهن اخترن تسريحات شعر تحمي من التعرق في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية