النجمات العربيّات يتألقن على سجادة كان بفساتين المصمّمين العرب ولكن ماذا حصل مع ديما صادق؟

جيسيكا قهواتي تتالق بفستان زهير مراد

كلّما نتكلّم عن مناسبة هوليووديّة مهمّة وأساسيّة، يكون هناك حضوراً بارزاً لأسماء المصمّمين اللبنانيين والعرب وذلك من خلال فساتينهم التي تكون دائماً خيار العديد من النجمات الهوليووديّات.

ias

اليوم وخلال متابعتنا لفعاليات مهرجان كان السينمائي 2018، لفتنا أنّ النجمات العربيّات وتحديداً المؤثرات العربيّات على مواقع التواصل الاجتماعيّ تألقن على السجادة الحمراء واستطعن أن يلفتن الأنظار بأناقتهنّ والمميّز أنّ ما ارتدينه من فساتين أيضاً حمل توقيع المصمّمين اللبنانيين والعرب ما يؤكّد أنّ المواهب العربيّة هي الأبرز.

على الرغم من أنّ جيسيكا قهواتي سرقت الأنظار في الليلة الافتتاحيّة لمهرجان كان بفستانها المطرّز بالشكّ والذي حمل توقيع زهير مراد مع سترة البوليرو من الفرو، حملت الأيام التالية والأخيرة تحديداً إطلالات ملفتة ورائعة وكانت أبطالها المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ وأبرزهنّ كارن وازن وعلا فرحات ومجدداً جيسيكا قهواتي.

ديما صادق وعارضة ازياء فيكتوريا سيكريت بفستان حبيقة ذاته

ولكن إنّ ديما صادق، الإعلامية اللبنانيّة والتي عوّدتنا على اهتمامها في عالم الموضة وعلى تواجدها في أهمّ المناسبات التي تعنى بالموضة والجمال، استطاعت أن تسرق الأنظار وتخطف الأضواء من الجميع والسبب إطلالتها. كعادتها، أثارت ديما صادق ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ وعلى صفحات المواقع الإلكترونيّة وهذه المرّة أتت هذه الضجة لتثني على أناقتها وإطلالتها الرائعة والتي حبست الأنفاس حيث تألّقت بفتسانٍ من جورج حبيقة بقصّة منسدلة ولكن ضيّقة على الخصر مع قصّة الكتف الواحد والظهر المكشوف والمزيّن بالسلاسل المزيّنة بدورها بالشكّ. ولم يكن فستانها الوحيد الذي جعل إطلالتها رائعة كما بدت إنما خيارها لحذائها الذي أتى بأسلوب الصندل ومزيّن بالترتر أيضاً والذي أضفى هو اللمسة الرائعة على فستانها هذا.

ولكن ما قد لم تنتبهي إليه هو أنّ ديما لم تكن الأولى التي تألّقت بهذا الفستان إنما أعادت اعتماده بعدما أن رأينا سابقاً عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت بالفتسان ذاته في المهرجان ذاته ترتديه خلال حفل خاصّ بعلامة شوبارد. رغم ذلك، لا بدّ من القول أنّ ديما استطاعت تنسيق هذا الفستان بطريقة أجمل بكثير ونجحت في أن تنافس عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت وتبدو أجمل منها بكثير وأكثر أناقة بدرجات، فهل توافقين؟

جيسيكا قهواتي وكارن وازن بفساتين من ديور

أيضاً، نسلّط الضوء على حضور كارن وازن بالفستان الأصفر من نيكولا جبران، هذا اللون الذي اختارته أيضاً علا فرحات التي تألقت بفستان أصفر مزيّن بالشكّ. كما نشير إلى إطلالة كلّ من كارن وجيسيكا خلال حفل عشاء Fashion for relief إذ اختارت كلّ منهما فستاناً من توقيع ديور.

دانييلا رحمة بفستان من زهير مراد وكارن وازن بفستان من نيكولا جبران

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى اللوك الذي اعتمدته علا فرحات والذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ والذي رأيناه بها في الليلة الافتتاحيّة، هذه الإطلالة التي ارتكزت على البدلة الرسمية المنسّقة مع توب قصيرة رياضيّة والذي وإن كانت جريئة إنما رأيناها مميّزة تعكس أسلوب الفاشينيستا أو الرائدة في عالم الموضة.

علا فرحات تتالق على سجادة كان الحمراء

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات النجمات العربيّات من دون ذكر دانييلا رحمة التي حضرت أمس بفستانٍ مطرّز بالشكّ والريش على الياقة تحديداً والذي اختارته من زهير مراد، هذا الفستان الذي جعل دانييلا تبدو أنيقة جداً بدورها، كذلك، لا بدّ من التذكير بإطلالة علا الفارس بفستان زهير مراد أيضاً والذي صنّفها ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة.

A post shared by Ola Al Fares (@olaalfares) on

إقرأي المزيد: أجمل أزياء النجمات على سجادة كان الحمراء للعام 2018 وتميّز معهود للمصممين العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية