النجمات يتألقن في مهرجان البندقيّة السينمائي 2015!

قبل أن نبدأ تغطيتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ الذي ومن خلاله نعلن بدء جولتنا الموسميّة على عواصم الموضة العالمية لاكتشاف أجدد صيحات الموضة التي تقدّمها لنا دور الأزياء العالمية، إذ وخلال هذه التغطية ننقل لكِ أيضاً أبرز لوكات عاشقات الموضة والنجمات من شوارع الموضة أي ما يعرف بالـ Street Style، نتوقّف لاكتشاف إطلالات النجمات الأخيرة التي ميّزت سجاة مهرجان البندقيّة السينمائي الحمراء.

ias

أخيراً، تابعنا مهرجان البندقيّة السينمائي والهدف طبعاً اكتشاف أجدد لوكات النجمات وموديلات الفساتين التي يخترنها لهكذا مناسبات وخلال هذا المهرجان يمكن القول إنّ نجمة فيلم 50 shades of Grey، الممثلة داكوتا جونسون أكّدت للجميع أنّها تستحقّ بأن تكون نجمة السنة بامتياز أكان على الصعيد المهني أو على صعيد الموضة والأناقة.

فبعدما تكلّمنا عن إطلالات دايان كروغر (دايان كروغر تتألق في مهرجان البندقية السينمائي) خلال هذا المهرجان والتي أتت أيضاً مميّزة، حان الوقت لتسلّط الضوء على إطلالات كلّ من داكوتا وأليسندرا أمبروسيو والعديد من النجمات الأخريات اللواتي تألّقن على السجادة الحمراء.

نبدأ مع داكوتا جونسون التي اختارت لإحدى الإطلالات فستاناً حريرياً برباط رفيع بموضة الـ Slip On من توقيع برادا، هذا الفستان الذي ذكّرنا بحقبة التسعينيات وإطلالة النجمات في تلك الحقبة على السجادة الحمراء.
إلى جانب هذه الإطلالة، اعتمدت داكوتا أيضاً لوكاً آخر تألّف من فستان بقصّة مستقيمة وبقماش مطبّع ولكن بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders من توقيع مارك جايكوبز.

أما عارضة الأزياء الشهيرة أليسندرا أمبروسيو فقد اختارت فستاناً أسود بقصّة مميّزة على الصدر والأرداف إذ أتى بموضة الـ Cut Out وبقماش منسدل وقد حمل توقيع ماركة Philosophy di Lorenzo وفيما اختارت أمبروسيو الأسود، لجأت كريستن ستيوارت إلى اختيار الألوان الميتاليكيّة إذ تألقت بفستان فضي من توقيع CHANEL وقد أتى بطول متوسّط وبقصّة التنورة المنفوخة.

إلى جانب هذه النجمات، لفتتنا إطلالة كلّ من أليسيا فيكاندر التي اختارت فستاناً مطبّعاً من توقيع لويس فويتون، تميّز بقصّة أكمامه التي عكست موضة الكشاكش أي الـ Ruffles كما إطلالة بيرينيس بيجو التي تألّقت بفستان مطرّز ومصنوع من الشكّ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، هذا الفستان الذي تميّز بقصّة أكمام المشلح.
ولا يمكن لمناسبة هوليوودية أن تمرّ من دون أن تسجّل حضور المصمّمين اللبنانيين وكما حضر زهير مراد، حضر أيضاً إيلي صعب مع النجمة إليزابيت جايمس التي اختارت لإحدى إطلالاتها فستاناً مطبّعاً بالأزهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية