النجمات يتألقن في حفل British Fashion Awards... ولكن من الأجمل؟

إنّها من أهمّ المناسبات على الأجندة البريطانية المخصّصة بالمناسبات الرسميّة التي تستقطب أبرز أسماء النجوم، إنّنا نتكلّم عن حفل British Fashion Awards 2016.
لمن لا يدرك كثيراً عن هذا الحفل، فهو وعلى عكس المناسبات الهوليووديّة التي تجمع الممثلات أمثال مهرجان كان السينمائي وحفل الغرامي، يستقطب هذا الحفل النجمات الرائدات والمؤثرات في عالم الموضة إلى جانب عارضات الأزياء اللواتي يتميّزن بستايلٍ مميّز وهذا ما يبرّر وجود جيجي حديد التي أبهرتنا في هذا الحفل حتى أنّها استحقّت كي تكون نجمته.

ias

لذا، لا بدّ من أن تكون البداية مع إطلالة جيجي حديد التي أتت موقّعة من Atelier Versace، هذه العلامة التي تلجأ إليها كثيراً حديد في إطلالاتها والتي تناسب ستايلها كونها تعكس الأسلوب الملفت والجريء والجذاب وهذا ما استطاعت ترجمته إطلالتها أمس التي أتت باللون الرمادي الفضي ومؤلّفة من سروال مع توب بقصّة غير مستقيمة مع ذيل طويل من الخلف وبقصّة عارية على الأكتاف إنما مع شال على ضيّق على الرقبة بأسلوب التشوكر.

إلى جانب جيجي حديد (كيف تنسقين اطلالة خريفية على طريقة جيجي حديد)، التي لم يستطع أحداً منافسة جمالها وجاذبيّتها، حضرت أليكسا تشونغ، التي تعتبر من الرائدات في عالم الموضة، بسروال مطرّز بالأحجار وبطول الكابري وأسفله مزيّن بالريش الملوّن الذي زيّن أيضاً أكمام السترة التي أتت منسّقة معه والتي عكست أسلوب سترات الكيمونو، هذه الإطلالة التي أتت موقّعة من دار برادا.

أيضاً، لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء أمبر لو بون التي تميّزت بالكلاسيكيّة من خلال اللون الأسود حيث تألّقت أمبر بفستانٍ من توقيع ستيفان رولان بقصّة الكتف الواحد.
هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اللون الأسود حضر بقوّة على سجادة هذا الحفل الحمراء حيث رأينا أمبر فاليتا أيضاً بفستان أسود قصير ومن الترتر أي الباييت من توقيع سان لوران وبقصّة عارية على الأكتاف ومنخفضة.
ومن النجمات اللواتي تألّقن أيضاً في هذا الحفل، شارلوت ديلال التي اختارت اللون الأحمر وارتدت فستاناً من زاك بوزن بقصّة كلاسيكيّة عارية على الأكتاف وواسعة قليلاً في الأسفل.

أيضاً، لفتتنا إطلالة Jean Campbell التي أتت موقّعة من ألكسندر ماكوين والتي تمثّلت بموضة الفستان بأسلوب اللانجري أي بالرباط الرفيع وبقماش شفاف.
ومن النجمات اللواتي استبدلن الفساتين بسراويل مع توبات مميّزة، عارضة الأزياء الشهيرة جون سمولز التي اختارت سروالاً رياضياً ميتاليكياً وشفافاً مع توب قصيرة Crop Top شفافة وباللون ذاته من توقيع علامة Baja East.
أيضاً، اختارت زميلتها عارضة الأزياء جوردن دان اعتماد الأسلوب ذاته ولكن بلمسة كلاسيكيّة أكثر حيث استبدلت السروال الرياضي بسروالٍ أبيض بقصّة كلاسيكيّة وواسعة ونسّقته مع التوب القصيرة ولكن بأسلوب الـ Bandeau وقد حملت إطلالتها توقيع براندون ماكسويل.

ومن أجمل إطلالات النجمات إلى جانب حديد، إطلالة ليلي دونالدسون التي تميّزت بفستانٍ بموضة النيود بموضة شفافة تظهر السروال الداخلي وتشبه فستان النوم، هذا الفستان الذي حمل توقيع Burberry.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة ناعومي كامبل، إحدى أشهر عارضات الأزياء اللواتي يشكّلن رمزاً في عالم الموضة، إذ تميّزت إطلالتها بموضة الدانتيل الشفاف وقد أتت موقّعة من علامة ألكسندر ماكوين.
أما كارلي كلوس فقد اختارت بدورها الأسود إنما مع قصّة الـ Cut Out وذلك من خلال فستان ستيلا ماكارتني في حين لجأت سلمى حايك إلى موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار واختارت فستاناً بقصّة مربعة على الصدر وأكمام قصيرة ومنفوخة مع شقّ طويل على الساق من توقيع برادا.

إقرأي المزيد: اليك اطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل British Fashion Awards 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية