النجوم اللبنانيون يتعرضون للهجوم بسبب تلقيهم لقاح كورونا

النجوم اللبنانيون يتعرضون للهجوم بسبب تلقيهم لقاح كورونا

النجوم اللبنانيون يتعرضون للهجوم بسبب تلقيهم لقاح كورونا خارج البلاد وسط الأزمة الطبية التي يتعرض لها لبنان من جهة ارتفاع عدد الاصابات وتأخر اللقاح ونفاذ عدد الأسرة في المستشفيات. اكتشفي في البداية من هم القادة العرب الذين تلقوا لقاح كورونا.

ias

وبسبب احياء البعض منهم لحفلات رأس السنة من جهة، وهو اعتبر اليوم المسؤول عن هذا الارتفاع الجنوني بالاصابات من ألف الى ٥ آلاف، وبسبب نشرهم للصور وهم يتلقون اللقاح في حين أن مواطنيهم يموتون يوميًا على أبواب المستشفيات.

عاصي والوليد الحلاني

بعدما نشر الوليد الحلاني صورته وهو يتلقّى لقاح كورونا في دبي شنّ الجمهور هجومًا كبيرًا عليه بسبب الأخبار التي انتشرت عن أعداد هائلة من اصابات كورونا تسببها حفل والده ليلة رأس السنة، وسبب اعتبار جزء من المسؤولية الأخلاقية لاقامة الحفل، والواضح من الصور أن التباعد الاجتماعي لم يحترم فيها، يقع على الحلاني، شنّ بدوره عاصي هجومًا مضادًا على تويتر وانستغرام أكان بالشتائم أو بالبلوك! وكان الوليد أيضًا كشف عن اصابة العائلة بأكملها بالفيروس.

أنابيلا هلال

لم تسلم أنابيلا أيضًا من الهجوم، فاعتبر البعض أنه لا يحقّ للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين والاعلاميين اللبنانيين التباهي بأخذ لقاح كورونا، وتجاهل مئات أعداد الموتى يوميًا بسبب الفيروس. وعن دفاع البعض قائلًا أشجع الناس لتلقّيه، لم يكن حتى هذا السبب نافعًا، فإن كان اللقاح لن يصل الى لبنان الا بعد أشهر، فمن تشجعون؟! جاءتهم الاجابة! تذكري كيف كانت أنابيلا هلال قبل التجميل، فالاختلاف سيصدمك!

وسام بريدي حاول تدارك الأمر!

لم يتجاهل وسام بريدي أزمة لبنان في البوست الذي نشره على انستغرام، بل اعتذر مسبقًا الى كل من سيشعر بالاستفزاز من الصورة، وأوضح أن هذا البوست ليس سوى بهدف ايضاح رأيه من فكرة اللقاح وهو اختار الحصول عليه، اذ تقدمه هيئة الصحة في الامارات مجانًا لكل المقيمين.

ملحم زين هاجم الدولة فارتدّ عليه الهجوم!

ملحم زين لم يتلقّى لقاح كورونا أو عل الأقل لم ينشر عن الموضوع، ولكنه ما إن حاول انتقاد الدولة اللبنانية حتى ذكره الجمهور بحفله ليلة رأس سنة وتباهيه ببيع كل التذاكر، ورغم ردّه بأن الحفل كان مرخصًا، استغرب البعض هجوم زين حين يريد والدفاع حين يناسبه! وكان ملحم زين النجوم الذين شاركوا في ذا فويس سينيور، الذي علمتنا الحلقة الأخيرة منه دروسًا مهمة!

تذكري أيضًا رأي بعض الفنانين الصادم بلقاح كورونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية