الوظيفة المناسبة لكِ بحسب برجك

الوظيفة المناسبة لك بحسب برجك

نخبرك اليوم عن الوظيفة المناسبة لك بحسب برجك، لتبحثي عنها وتكتفشي عمّا إذا كان في إمكانكِ دراسة الاختصاص التي يخوّلك أن تشغليها في المستقبل، لتحقّقي بذلك طموحكِ، ومن يدري، قد يندرج اسمكِ على قائمة النساء اللواتي دخلن التاريخ بإنجازاتهنّ.

ias

ربّما رافقكِ حلم ما تريدين أن تصبحي عليه عندما تكبرين في المستقبل، وقد تكونين ربّما ما زلت متمسّكة به حتّى اليوم، أو بدّلته وفقًا لتغيّر نظرتكِ تجاه مختلف الأمور. ما رأيكِ بأن تتأكّدي من حدسكِ تجاه مهنتكِ المستقبليّة وفقًا لبرجكِ؟

برج الحمل: في المجال السياسي

تمتاز شخصيّة برج الحمل بشجاعتها وقدرتها على إقناع الآخرين واتّخاذ القرارات الصائبة، ولهذا السبب، قد يكون انخراطها في المجال السياسيّ أفضل عمل لها، إذ أنها تستطيع ومن دون شكّ توجيه البلاد نحو أفضل المستويات في مختلف القطاعات.

برج الثور: المحاماة

تحبّ مولودة برج الثور التركيز على ما يتيح لها اختبار حياة الاستقرار وراحة البال، وهي ترفض الظلم بكلّ أشكاله وتحب مساندة الآخرين والدفاع عنهم. إذًا، قد تكون مهنة المحاماة هي الأنسب لها.

برج الجوزاء: الإدارة

تُعرف مولودة برج الجوزاء بإيجابيّتها تجاه مختلف الأمور والطاقة الكبيرة التي تتمتّع بها، كما أنّها تسعى لتشجيع الآخرين ليعبّروا عن آرائهم. لهذا السبب، عليها أن تواظب لتحتلّ مناصب إداريّة عالية، مثل الرئيس التنفيذيّ لشركة ما.

السرطان: التمريض

تبرع مولودة برج السرطان بالاعتناء بالآخرين وتوفير لهم العناية التي يحتاجون عليها، بغضّ النظر عن عمرهم وجنسهم وعرقهم، وهي تحرص على أن تُوازن بين حياتها العمليّة والشخصيّة. إذًا، التمريض هي المهنة المثاليّة لكِ إذا كنت من مواليد هذا البرج.

الأسد: تصميم الأزياء

مولودة برج الأسد شغوفة بعالم الموضة، وتحرص على الاهتمام بأدٌق التفاصيل في إطلالاتها لتكون عصريّة وملفتة، وهي ترفض أن ترى أحدًا لا يواكب الموضة، ولذا، لا تتردّد بإسداء النصائح لصديقاتها ليتألّقن بإطلالات مثاليّة. هي أيضًا تحاول إضفاء لمساتها الخاصّة على ملابسها لتكون مميّزة عن الآخرين، وهذا الأمر سيجعل منها مصمّمة أزياء ناجحة.

العذراء: الصحافة والتحرير

تحبّ مولودة برج العذراء أن تعبّر عن آرائها وتشاركها مع الآخرين، وأن تساهم أيضًا بنشر آراء غيرها، ما يجعل من مهنة الصحافة والتحرير الخيار الأنسب لها لتنعم بمستقبل مزدهر.

برج الميزان: تنظيم الحفلات

إذا كنت من مواليد برج الميزان، فأنت بالطبع اكتشفت منذ طفولتكِ أنّكِ تحبّين تنظيم الحفلات واستضافة المناسبات، وها أنتِ اليوم عندما كبرتِ، تتدخّلين ومن دون قصد لمساعدة غيركِ بتنظيم حفلات أعراسهم أو أعياد ميلادهم وغيرها. إذًا، هذه الموهبة تجري في عروقكِ، ولا ينقصكِ سوى تطويرها!

برج العقرب: طب الجراحة

تتّسم مولودة برج العقرب بحبّها لحلّ الأمور الأكثر تعقيدًا، فهي تصبّ كامل تركيزها على المشكلة وتستهلك طاقتها بحلّها من دون أن تقبل الاستسلام! فإذا أخبرناها أنّ مستقبلها سيكون في مجال الطبّ الجراحيّ، ستوافقنا الرأي بسرعة!

برج القوس: مجال السفر

مولودة برج القوس مليئة بالطاقة والنشاط، وهي تعشق اكتشاف الأماكن والاطّلاع على حضارات الدول وتاريخها. هذه الصفات تجعل منها مرشدة سفر مثاليّة، أو مالكة مكتب سفريّات ناجحة.

الجدي: مجال المصارف

تحبّ مولودة برج الجدي المال، وهي بالنسبة لها من أهم ما يجلب السعادة في الحياة. إذًا، لن تتردّد في العمل بمصرف، حيث ستبذل أقصى جهودها لتتبوّأ أهم المناصب فيه.

الدلو: الموسيقى

تعيش مولودة برج الدلو في عالمها الخاص، وهي تعتبر الموسيقى مهمّة على مختلف الصعد. فبالنسبة لها، هي خيارها لتعكس حالتها النفسيّة، وكذلك لإيصال رأيها، أو دعمها لظاهرة معيّنة. إذًا، ستكون مغنيّة، أو عازفة على آلة موسيقيّة، أو ملحّنة…

الحوت: عالمة طبيعة

تهتمّ مولودة برج الحوت بكلّ ما في الطبيعة، وتحاول دائمًا التعرّف على ما تحويه من أنواع حيوانات ونباتات وما يجب أن تدركه عمّا يشكّل تهديدًا لها، وكل ما يلزم عن موضوع البيئة المستدامة. إذًا، هي ستكون عالمة طبيعيّة، وستحاول القيام بكلّ ما عليها لتأتي باكتشافات جديدة تخدم مصلحة البيئة والبشرية.

ختامًا، نذكّركِ بحقائق غريبة عن برجكِ عليكِ معرفتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية