اليسا تتصدر الترند بعد حفلها في جدة

Person, Human, Evening Dress

مصدر الصورة: حساب بنش مارك عل تويتر Benchmark@

تصدرت الفنانة اليسا الترند على موقع تويتر بعد حفلها الناجح في مدينة جدة، والذي جاء ضمن احتفالات موسم جدة على مسرح بنش مارك. 

ias

أحيت كل من الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري حفلًا جماهيريًا في مدينة جدة بالأمس، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وضمن نشاطات موسم جدة المُرتقبة بعد استئناف الفعاليات.

اليسا سعيدة بنجاح الحفل  

أطلت الفنانة اليسا على جمهورها بحفلها الذي وافق يوم الأمس 18 مايو، والذي ظهرت به بإطلالة كلاسيكية محتشمة مرتديةً فستانًا أسود طويل بأكمام من الشيفون المفتوح، واستمتع الحضور بأغنياتها القديمة والحديثة وسط تفاعل حماسي كبير مع آخر أغنياتها “من أول دقيقة” التي حصلت على أكثر من خمسين مليون مشاهدة خلال فترة قياسية. 

وبعد انتهاء الحفل عبّرت الفنانة اليسا عن سعادتها بنجاح الحفل والتفاعل الكبير من قِبل الجمهور، وشكرت القائمين على موسم جدة، والقائمين على مسرح بنش مارك، متمنية العودة مرة أُخرى إلى مدينة جدة لإقامة مزيد من الحفلات الناجحة، مؤكدة أنها من أجمل الحفلات التي أحيتها. 

شهدت منصة التويتر تداول كثيف لمقاطع فيديو من حفل اليسا في جدة بالأمس، وعبر الكثيرون عن اعجابهم بأداء الفنانة اليسا وانتقاءها لأُغنياتها، أخيرًا تابعي تفاصيل مهرجان “طائف الورد” الذي عاد بنسخته الثانية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية