إليكِ إطلالات ياسمينة المفضلة من الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي!

تعرفي على أبرز إطلالات الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي

يعتبر فاشن فوروورد دبي، الحدث الأكبر في المنطقة الذي يجمع عدد كبير من المواهب العربية الفريدة من نوعها. وتميز هذا الموسم بعدد من العروض المميزة التي كشفت النقاب عن مجموعات جديدة لربيع وصيف 2018 أنيقة ومعاصرة. جمعت لكِ ياسمينة من خلال هذا المقال إطلالاتها المفضلة من توقيع Sauce بالتعاون مع الفاشينيستا Shoestova ومصممة الأزياء السعودية المقيمة في الرياض، مشاعل الراجحي و Atelier Zuhra والعلامة السعودية أيضاً Utruj و Amato.

ias

 تميزت المجموعة التي أطلقتها علامة Sauce بالتعاون مع الفاشينيستا Shoestova بألوانها الفاتحة، من الأزرق والأصفر, وصولاً إلى الأبيض والزهري، وبقصاتها الواسعة وأقمشتها بأسلوب الـ Layering.

تعرفي على أبرز إطلالات الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي

أطلقت مشاعل الراجحي مجموعتها الجديدة المبتكرة والمرتكزة على حجاب Nike Pro وتجمع بين أزياء الشارع البسيطة والألبسة الراقية. فهي تضفي لمسة مبتكرة إلى الأعمال اليدوية الحرفية باستخدام تقنيات مبتكرة للتوصل إلى مجموعة فريدة من نوعها. كما تحافظ على الطابع الحديث وتستعرض جمال التراث السعودي وتبثّ حياة جديدة في التقنيات اليدوية.

وقالت الراجحي أثناء الحديث عن مصدر إلهامها في ابتكاراتها: "أنا سعيدة جداً بالتعاون مع علامة Nike التجارية العريقة في تصميم مجموعتي. فحجاب Nike Pro هو امتداد مثالي لمجموعتي إذ يمثّل الأنوثة والاستقلالية، وهي قيم مهمة بالنسبة إلى المرأة اليوم أكثر من أيّ وقت مضى. وقد اخترت إدراج حذاء Nike Air Force 1 الذي أفضّله في مجموعتي، فهو أبيض اللون، وجريء."

تعرفي على أبرز إطلالات الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي

أما الفستان الذي يحمل توقيع Atelier Zuhra، فيعكس أسلوب المجموعة الجديدة بالأكمل، تم التركيز على اللون الذهبي والأقمشة اللامعة مع القصات المحتشمة. الأمر الذي منح المجموعة لمسة راقية.

تعرفي على أبرز إطلالات الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي

أما بالنسبة للدار السعودية Utruj، فقدمت مجموعة من العباءات والإطلالات التي تناسب السيدة العربية الراقية والتي تمنح ملابسها الأنيقة لمسة معاصرة.

وكان ختام الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي مسك مع دار Amato، التي تقدم كل موسم عرض لا يقتصر بروعته على التصاميم التي يتم إطلاقها وحسب، بل على الجو الذي يسود على العرض أيضاً.

تعرفي على أبرز إطلالات الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي

ما هي الإطلالة المفضلة لديكِ؟

إقرأي المزيد: من الموسم الجديد من فاشن فوروورد دبي، تعرفي على مجموعة حسين بظاظا الجديدة لصيف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية