إليكِ مجموعة Alexis Mabille Resort 2016

عندما نتكلّم عن دار Alexis Mabille يأتي على ذهننا فوراً الفساتين الراقية والرسمية، فهذه الدار تشتهر بتقديمها الفساتين الطويلة التي لا تفارق المناسبات الهوليووديّة وسجاداتها الحمراء، إذ لا بدّ من أن تشكّل هذه الفساتين خيار إحدى النجمات في المناسبات الرسميّة.

ias

ولكن تأتي مجموعة Resort 2016 لتثبت أنّ دار Alexis Mabille والمصمّم أليكسي تحديداً بإمكانه ابتكار التصاميم الحيويّة وتقديم الأزياء العمليّة حيث أنّ مجموعة الريزورت هذه قدّمت العديد من اللوكات الملفتة البعيدة كلّ البعد عن الستايل الكلاسيكيّ.

بالصور، اليك فساتين Alexis Mabille الراقية لصيف 2015

ففي هذه المجموعة، بدت الفساتين الطويلة غائبة حيث حلّت مكانها الفساتين القصيرة التي أتت بعضها بأسلوب القميص أي Shirt Dress فيما سيطرت التنانير على حساب الفساتين لا سيّما التنانير المطبّعة والمزيّنة بالدانتيل في الأسفل، هذه التنانير التي أتت بقصّات مختلفة منها القصّة الواسعة أو الـ A Line أو القصّة المستقيمة.

بالصور، اليك ازياء Alexis Mabille الجاهزة لصيف 2015


أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة والذي يستحقّ تسليط الضوء عليه، فهو مزج النقشات والأقمشة المختلفة مع بعضها البعض وفي إطلالة واحدة حيث رأينا الدانتيل يسيطر على معظم الأزياء إذ رافقت الفساتين أو التوبات، أكمام من الدانتيل التي كانت تنسّق مع الأقمشة المطبّعة.

بالصور، اليك ازياء Alexis Mabille لشتاء 2015

وإلى جانب التنانير التي شكّلت ال قطعة الأبرز في هذه المجموعة، برزت أيضاً السراويل التي أتت إما بقصّة كلاسيكيّة ومطبّعة أو بطول الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل وبأسلوب الليغينغ، هذه السراويل المعروفة بموضة الـ Jegging.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية