اماكن شهر العسل في الشتاء للحظات لا تنتسى

اماكن شهر العسل في الشتاء

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن أجمل اماكن شهر العسل في الشتاء لتختاري الوجهة التي تناسبك مع شريكك وتقضيان لحظات مفعمة بالرومانسية لا تنتسى، علمًا أنه يمكنك أن تختاري أجمل وجهات شهر العسل خلال الصيف.

ias

يعدّ فصل الشتاء من الفترات المميزة للزواج خصوصًا أن معظم وجها شهر العسل الرائعة تكسوها الثلوج ما يعكس الرومانسية والجمال، لذلك اختاري ما يناسبكما من المجوعة التالية.

مدينة سانت موريتز في سويسرا

تعتبر سانت موريتز واحدة من أشهر الوجهات السياحية الشتوية في العالم. تمتاز هذه المدينة الجبلية بمناظرها الخلابة وتساقط الثلوج الكثيف في فصل الشتاء. يُمكن للأزواج هنا الاستمتاع بالتزلج على الجليد وركوب الزلاجات، وبعد يوم مليء بالمغامرات، يمكنهم الاستمتاع بأمسيات دافئة أمام الموقد في أحد الفنادق الفخمة>

مدينة كيوتو في اليابان

إذا كنتم من محبي الثقافة الشرقية، فإن مدينة كيوتو في اليابان تُقدم لكم تجربة فريدة من نوعها. يمكن للأزواج هنا اكتشاف جمال حدائق الشاي المغطاة بالثلوج وزيارة المعابده القديمة. ولا تفوتكم تجربة الاستحمام في البانيوهات الحرارية “أونسن” للاسترخاء وتدفئة الجسم في الأجواء الباردة.

مدينة باريس في فرنسا

تُعتبر باريس واحدة من أجمل المدن الرومانسية في فرنسا، وتزخر بالقصور الرائعة والمطاعم الفاخرة. يمكن للأزواج هناك التجول عبر الشوارع الضيقة المزينة بالأضواء والاستمتاع بالمناظر الخلابة لنهر السين وبرج إيفل. كما يُمكنهم قضاء أوقات ممتعة في التسوق والاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الشهية.

مدينة اورورا بورياليس في النرويج

إذا كنتم من محبي مشاهدة الأضواء الشمالية الخلابة، فإن النرويج تقدم لكم تجربة ساحرة في مشاهدة أورورا بورياليس. يُمكن للأزواج هنا حجز كوخ خشبي مطل على المناظر الطبيعية الساحرة ومشاهدة الأضواء الخضراء المتلألئة في السماء الليلية.

إذًا، يمكنك أن تختاري وجهة شهر العسل التي تناسبكما لتقضيا لحظات ممتعة، واطلعي أيضًا على أفكار رومانسيّة لأجمل شهر عسل في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية