أناقة Zac Posen لا تغيب عن مجموعاته أبداً!

نتابع تغطيتنا لعروض أزياء ما قبل خريف 2016 أي Pre Fall 2016 وكنا قد عرضنا عليكِ سابقاً مجموعات كلّ من Red Valentino و CHANEL ورالف لورين (اليك مجموعة رالف لورين Pre Fall 2016 ) ونكشف لكِ حالياً، مجموعة أزياء Zac Posen، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الأزياء الراقية والفساتين الأنيقة التي تشكّل دائماً خيار النجمات على السجادة الحمراء وفي الكثير من إطلالاتهنّ الرسمية والشبه رسمية.

ias

وكالعادة، لم تغب الأناقة عن أزياء Zac Posen (اليك مجموعة Zac Posen لصيف 2016) هذه إذ إن وبالرغم من أنها مجموعة خاصّة بموسم ما قبل الخريف إلا أنها ضمّت العديد من الفساتين الراقية التي يمكن اعتمادها في المناسبات الصيفيّة.

ولكن هذا لا يعني طبعاً غياب بعض القطع الشتوية إذ رأينا السترات القصيرة الرسمية تسيطر على هذه المجموعة، هذه السترات التي تمّ تنسيقها أحياناً مع السراويل الواسعة وأحياناً أخرى مع التنانير القصيرة أو متوسّطة الطول.

وإلى جانب هذه السترات القصيرة الرسمية، برزت أيضاً موضة سراويل الـ Flare الواسعة كما موضة التنورة بقصّة الـ A Line مع الشقّ الأمامي إلى جانب موضة التنورة الماكسي بقصّة الـ A Line التي أتت منسّقة مع الكنزة الناعمة.

ومن صيحات الموضة التي برزت أيضاً مع مجموعة Zac Posen لا بدّ من الإشارة إلى موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار، هذه النقشة التي يمكن اعتبارها الأبرز في هذه المجموعة لاسيما أنّ العديد من اللوكات أتت مطبّعة بها.

وبالعودة إلى الفساتين التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تلك بالرباط الرفيع أي بموضة الـ Slip On Dresses هي التي سيطرت وإن أتت الفساتين بقصّات مختلفة، فقد رأينا أحياناً الفساتين بالقصّة المستقيمة وأحياناً أخرى الفساتين مع الذيل الطويل من الخلف أي بقصّة الحورية إلى جانب الفساتين الماكسي الحيوية بالأسلوب البوهيمي.

وإذا أردنا التكلّم عن الألوان التي برزت في هذه المجموعة، نشير إلى أنّ الألوان الداكنة وتحديداً تلك التي تنوّعت بتدرّجات البنفسجي من بورود أي أحمر خمري إلى بنفسجي داكن وبنيّ هي التي برزت بالإضافة إلى بعض الألوان الباستيلية لاسيما الأخضر والأصفر والأزرق التي برزت مع نقشة الأزهار المطبّعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية