رغم بدء عرضه.. انتقادات كبيرة طالت مسلسل "الخائن"

رغم بدء عرضه انتقادات كبيرة طالت مسلسل الخائن

مصدر الصورة: حساب انستغرام bgh_arabic_series@

بدء عرض مسلسل “الخائن” منذ أيام قليلة جدًا، وفور انتهاء مسلسل “كريستال”، لكن يبدو أن المتابعين كان لهم العديد من الانتقادات على العمل. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على مشاهد جريئة في المسلسلات أثارت الجدل.

ias

رغم أن حلقات قليلة عُرِضت من مسلسل “الخائن”، إلا أن هناك عدد من الانتقادات تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، طالت المشاهد وأبطال المسلسل، فما هو أبرز ما تعرّض لذلك؟

مشهد القبلة الحميمة

رأى عدد من متابعي مسلسل “الخائن” أن مشهد القبلة التي جمعت سلافة معمار بقيس الشيخ نجيب، لم يكن لها أي فائدة على مجريات الحلقة، بل اعتبروا أن إضافة هكذا مشاهد، من شأنها إضفاء “سكوب” للمسلسل. كما يمكنكِ الإطلاع على إمكانية منافسة المسلسلات القصيرة الأعمال ذات الحلقات الطويلة؟

أداء سلافة معمار

يعتبر مسلسل “الخائن” أولى تجارب سلافة معمار في ميدان الأعمال المنسوخة، ورغم انتظار عدد من المتابعين عودة معمار إلى الشاشة بأعمال معرّبة، إلا أن الآراء حول تأدية سلافة لدورها لم تكن لصالحها.

حيث اعتبر عدد من المتابعين أن سلافة، ورغم قلة الحلقات، لم تستطع لعب شخصية “جانسو ديري”، كما أن أدائها الفني لم يكن على قدر أعمالها السابقة والتي لمعت فيها، كمسلسل “زمن العار”.

ريتا حرب نجمة المسلسلات المنسوخة

يبدو أن المتابعين أطلقوا على ريتا حرب، لقب “نجمة المسلسلات المنسوخة”، حيث تسجل أكبر كمية حضور في هذه الأعمال، مع العلم أنّها تبرع جدًّا بتأدية دور كلّ شخصيّة.

الانتقاد لم ينتهي هنا، بل طال مخرج العمل الذي قرر وضع ريتا حرب في دور والدة مرام علي، لتنهال الانتقادات، حول مدى تصديق المتابع لهذا الفارق العمري بينهما!!

عمر مرام علي الحقيقي لا يطابق الشخصية

تلعب مرام علي في هذا المسلسل، شخصية “تيا” الفتاة العشرينية، ليطلق المتابعين أحكامهم، حول الفرق الشاسع في كون البطلة من جيل الثلاثينات، تلعب شخصية من جيل العشرينات.

انتقاد مرام لم ينتهِ عند عمرها فقط، فقد عبر قسم منهم عن المبالغة في عمليات التجميل الواضحة تماماً على وجه مرام، وأكدوا أنها كانت أكثر جاذبية في السابق، فضلًا عن تأثير هذه العمليات على تعابير وجهها. يمكنكِ أيضًا أن تستوحي أبرز تسريحات وألوان شعر خريفية من مسلسل الخائن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية