أنجيلا ميسوني تحتفل بمرور 20 سنة كمديرة إبداعيّة لدار ميسوني

السراويل الشفافة والمموجة بالالوان من ميسوني

عندما نتكلّم عن الألوان والنقشات الحيويّة فهذا يعني أنّ لعلامة Missoni حضوراً ملفتاً والسبب ما تمثّله وتعكسه هذه العلامة من تصاميم ملوّنة ونقشات مطبّعة حيويّة، فما جديدها لصيف 2018؟

ias
كنزة الكارديغان الطويلة او الفستان المقطع

لا بدّ من أن نترقّب جديد ميسوني في كلّ موسمٍ من أسبوع الموضة في ميلانو والسبب أنّ هذه العلامة أصلاً تعتبر من أهمّ الماركات الإيطاليّة وخلال اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو، توجّهنا إلى مكان العرض لنتفاجأ بديكورٍ رائع تميّز بمظلات ملوّنة شكّلت معاً قوس قزج بألوانها القويّة والساطعة، هذا الديكور الذي حمل توقيع الفنانة Rachel Hayes.

الفستان الشفاف او الكنزة الطويلة الشفافة

قبل أن نغوص في المجموعة وما ضمّتها من صيحات، نشير أيضاً إلى أنّنا توقّعنا أن يكون العرض مناسبة لاحتفال أنجيلا ميسوني بمرور عشرين سنة على استلامها منصب المديرة الإبداعيّة التنفيذية للعلامة وذلك في الدار التي أسّسها والديها ولكنّ أنجيلا اختارت تأجيل الاحتفال للسنة القادمة التي ستكون السنة الخامسة والستين لدار ميسوني بشكلٍ عام.

السروال باسلوب الليغينغ او الفستان المنسدل

بالعودة إلى التصاميم، لا يمكن لنقشة ميسوني المعروفة أن تغيب عن التصاميم طبعاً ولكن الأقمشة التي تمّ استخدامها كانت هي الجديدة إذ رأينا القماش الشفاف مسيطراً، الأمر الذي يعكس أجواء المجموعة بامتياز ويؤكد أنّ تصاميم ميسوني لصيف 2018 هي الأنسب للاحتفالات لا سيما على البحر.

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات والقصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ الفساتين الشفافة التي تظهر الملابس الداخلية كانت هي المسيطرة كما أنّ الليغينغ الملوّن بالإضافة إلى الجامبسوت الضيف كانا بدورهما من التصاميم الأبرز.

الليغينغ الملون مع توب التول او البيجاما

أيضاً، لفتتنا الفساتين المنسدلة والناعمة المزيّنة بالوردة الكبيرة على الصدر في وسطه والتي أتت برباط رفيع كما الفساتين ذات الطول المتوسّط التي أتت مقطّعة بمربعات ملوّنة، نقشة لفتتنا واعتبرناها الأجدد لدى ميسوني، بالإضافة إلى كنزات الكارديغان الصوفية الطويلة التي تمّ اعتمادها كفساتين وإطلالة البيجاما التي تعكس ملابس النوم والتي أتت مطبّعة.

إقرأي المزيد: ميسوني Missoni تطلق تصاميم تحمل هوية Angela Missoni

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية