انستغرام يطلق تيك توك من نوع آخر قد يحدث ثورة!

تيك توك الاخبار

انستغرام يطلق تيك توك من نوع آخر قد يحدث ثورة!

على ما يبدو عمد القيمون على تطبيق انستغرام إلى إطلاق تيك توك من نوع آخر مستحدث سيحدث ثورة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد عاد مؤسسو تطبيق انستغرام من جديد من خلال إطلاق تطبيق جديد يوصف بتيك توك الاخبار، اشارة إلى أننا كنا كشفنا لك سابقًا عن طريقة تحقيق الأرباح من تيك توك

فقد أعلن كل من مايك كريغر وكيفن سيستروم عن إطلاق تطبيقهما الجديد، الذي سيحمل اسم أرتيفكت Artifact ، حيث يستند على تقديم موجز إخباري مخصص يعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ونشر المسؤولان عن المشروع، عبر حسابهما على موقع انستغرام، صورة تمثل شعار التطبيق الجديد مرفقة بشرح عنه، حيث لفتا إلى أنه يعملان مع فريق موهوب لأكثر من عام منذ إطلاق التطبيق.

واشارا إلى أنهم بدأوا في طرح التطبيق للمستخدمين بطريقة تدريجية، بحيث يمكن لأي شخص الانضمام إلى قائمة الانتظار لتجربة التطبيق.

المقالات وليس الصور!

وعلى عكس انستغرام، يركز التطبيق الجديد بشكل أساسي على المقالات بدلاً من الصور، حيث يقدم تطبيق artifact توصيات المحتوى بناءً على الاهتمامات، بالتالي يسمح لك بالمناقشة مع الأصدقاء وبات يشبه بأنه تيك توك الاخبار، علماً أن تطبيق تيك توك حاز على اهتمام الناس بشكل سريع خصوصا مع طريقة عمل فيديو طويل التي أدمنها رواد السوشيل ميديا.

يأتي الإطلاق في الوقت الذي تشهد فيه منصات التواصل الاجتماعي نشاطًا متجددًا في أعقاب الاضطرابات وعدم اليقين التي سادت تويتر في الآونة الأخيرة. فهل أنت مستعدة لاستعمال تطبيق ذكي جديد؟ وما هو التطبيق المفضل لديك حتى الان؟

ولا تنسي أن تتعرفي مع ياسمينة على أبرز تطبيقات المواعدة في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية