أهداف نبيلة مع أكسسوارت Vanina الجديدة!

أطلقت علامة Vanina مجموعة جديدة من الأكسسوارات المعاصرة والمميزة التي تتراوح بين الأقراط والقلادات والأساور والحقائب. تأتي بعض هذه المجوهرات بأسلوب كلاسيكي وأنيق أما بعضها الآخر، فيأتي بأسلوب معاصر ويتماشى مع آخر صيحات الموضة. (إكتشفي أجمل الإطلالات المنسّقة بأجمل الأكسسوارات التي اخترناها من موقع Mooda.com!)

ias

تم إطلاق مجموعة Conserved الجديدة بالتعاون مع بعض المنظّمات غير الحكومية اللبنانية، نذكر منها منظمة Arcenciel التي وقعت اتفاقية شراكة مع المنظمة غير الحكومية الدولية ACTED لتعزيز دور منظمات المجتمع المدني في مجال إدارة النفايات
وجمعية مجموعة سوا Sawa التي هي جمعية ذات أهداف ثقافية، إجتماعية، تربوية وبيئية، تتوجّه للأطفال والفتيان والشباب والأهالي انطلاقاً من مبادىء حقوق الإنسان وحقوق الطفل.

الهدف من هذه المجموعة هو المساهمة في القضاء على إحدى المشاكل التي يواجهها الشعب اللبناني. يتم إستخدام الفن والموضة إذاً للتخلّص من المشاكل البيئية والصحية عن طريق تجميع العلب الميتاليكية الفارغة وتحويلها إلى قطع أكسسوار فائقة التميز من دون رمي أي جزء من العلبة، يتم إستخدامها بالكامل.

كما تجدر الإشارة إلى أن كل هذه القطع مصنوعة يدوياً في المناطق الريفية اللبنانية كما في مخيمات اللاجئين بالتعاون مع جميعة Sawa.

وأخيراً، شكلت المناطق الريفية الللبنانية من عكار وصولاً إلى الرياق وجديتا مصدر إلهام كبير لهذه المجموعة.

إقرأي المزيد: إليكِ أجمل أكسسوارات دار Alexander McQueen لربيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية