ايلي صعب يبدع باطلالة راشيل زيغلر في افتتاح The Hunger Games

ايلي صعب يبدع باطلالة راشيل زيغلر في افتتاح Hunger Games

مصدر الصورة: حساب انستغرام justjared@

بعد انضمام الممثلة الشابة راشيل زيغلر لبطولة فيلم The Hunger games ، لفتت الأنظار إليها بإطلالة ساحرة من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب.

ias

رغم وجود عدد من نجوم الفيلم على السجادة الحمراء، إلّا أن راشيل زيغلر استطاعت جذب الانتباه الأكبر لها من حيث إطلالتها وأناقتها. كما يمكنكِ الإطلاع على أجمل ازياء ايلي صعب الجديدة التي تمنحك إطلالات مدهشة.

فستان ساحر بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب

أطلت الممثلة الشابة راشيل زيغلر في حفل افتتاح فيلم The Hunger games بإطلالة ساحرة، جذبت جميع الأنظار إليها، خاصًة وأنّها جاءت بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب، الذي قام بمشاركة متابعيه لصورة راشيل.

الفستان جاء بلون البيج الفاتح، مزينًا بخطوط من الأحجار الفضيّة اللامعة، وبقصّة طويلة ناعمة تميّزت بتنورة بصيحة الطيات الناعمة.

الفستان ذو حمالات رفيعة ومنطقة الصدر جاءت على شكل مثلث مفتوح، لكن اللافت في هذا الفستان، غطاء الرأس الموصول معه بطريقة جذابة للغاية. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024.

فيلم يجمع عددًا من النجوم

ينطلق الجزء الجديد من فيلم The Hunger Games الذي يحمل عنوان The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes في دور العرض العالمية في 17 من نوفمبر 2023.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة الأمريكية “سوزان كولنز” صدرت في مايو عام 2020 ،وتدور أحداثه قبل عقود من مغامرات كاتنيس إيفردين في “The Hunger Games”، حيث يتناول قصة كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح يصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس.

وضم الفيلم عدد من نجوم هوليوود ابرزهم، راشيل زيغلر ، توم بليث، هانتر شيفر وفيولا دايفيس، الذين تألقوا على السجادة الحمراء خلال افتتاح الفيلم. كما يمكنكِ الإطلاع على أجمل تصاميم ايلي صعب التي تألّقت بها النجمات في العام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية