إيما واتسون ملكة الأبيض والأسود...

لمع اسمها في عالم هوليوود منذ أيام المراهقة لتنضج في هذا العالم وتصبح شابة أنيقة تتمتّع بستايل مميّز خاص بها، إنها إيما واتسون التي تجمع في إطلالتها الأسلوب العصري والحيوي ولكن الأنيق فتمزج ستايل الشابة مع المرأة الناضجة.

ias

ولكن ومن خلال اطّلاعنا على أبرز إطلالات إيما واتسون (ايما واتسون تعتمد الاطلالات بالالوان الاساسية)، لاحظنا أنّ لوني الأبيض والأسود يسيطران بشكلٍ شبه تام على لوكات واتسون الأمر الذي جعلنا نلقّبها بملكة الأسود والأبيض.

لذا، إذا كنتِ تحبّين موضة المونوكروم والإطلالة العصرية إنما الرصينة والأنيقة، فلا تتردّدي في اعتماد اللوك بلوني الأبيض والأسود واختيار القصّات على طريقة واتسون.

فلإطلالة رسميّة و Formal، تأتي البدلة الرسمية الخيار الأنسب لكِ لاسيّما أنّها من القطع الرائجة هذا الموسم كما أنّها تعتبر الأمثل مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ الرائج بدوره هذا الموسم فاحرصي أن تختاري السروال الرسميّ بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل ونسّقي مع هذه البدلة الرسميّة الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع.

أما إذا أردتِ إطلالة عملية ولكن أنيقة ومحتشمة تناسب إطلالة العمل مثلاً، فلا تتردّدي في اعتماد السروال الرسمي بطول الكابري أيضاً ولكن وبدلاً من اختيار السترة الرسمية، اختاري القميص بأسلوب التوب بقصّة الـ Wrap على الصدر.

أما لإطلالة أنيقة تناسب السهرات ولكن تعكس اللمسة الحيوية والملفتة، فاعتمدي هذا السروال مع التوب بقصّة البيبلوم على الخصر، هذه التوب التي تشبه الفستان القصير بقصّة التنورة المنفوخة والتي تأتي عارية على الصدر ومع هذه الإطلالة اختاري إما الأحذية بالشرائط أو الحذاء الكلاسيكي الأسود أو الحذاء الميتاليكي.

أما لإطلالة ملفتة وساحرة خلال السهرات، فالجإي إلى الفساتين بموضة الـ Cut Out التي تأتي مكشوفة على الصدر أو الخصر والتي تتميّز بشقّها الطويل على الساق.

أما لإطلالة أنيقة وملفتة تليق بالمناسبات، فننصحكِ باللجوء إلى الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة التي يمكنكِ أن تختاريها إما بقصّة عارية على الأكتاف أو بقصّة الـ Off Shoulders أي بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

وكما  يمكنكِ اعتماد الإطلالة الأنيقة مع لوني الأبيض والأسود، فباستطاعتكِ أيضاً أن تعتمدي الإطلالة القوية والـ Edgy مع هذين اللونين من خلال تنسيق فستاناً أو سروالاً مع توب من الدانتيل الشفاف وفوق هذه القطع السترة الجلديّة القصيرة بأسلوب الدراجة النارية ومع هذه الإطلالة لا تتردّدي في اختيار الأحذية الملوّنة أو أحذية الكاحل.

أما لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like، فالفستان بأسلوب السترة الطويلة وقصة الـ A Line هو الأنسب لكِ لاسيما إذا نسّقت هذه القطعة مع حزام رفيع على الخصر واخترتِ الحذاء المروّس الكلاسيكي مع الكلاتش الرسمي.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار الجامبسوت بالسروال الواسع والقصّة المنخفضة على الصدر لإطلالة حيوية تليق بالمناسبات الحيوية والشبه رسمية.

إقرأي المزيد: الاسود والابيض موضة للحقائب والاحذية في صيف 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية