بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين سيتم تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي

بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين سيتم تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي حتى نهاية 2024

مصدر الصورة: حساب واس spagov@

بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين سيتم تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي حتى نهاية 2024 لمستفيدي برنامج حساب المواطن.

ias

بناءً على مرفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود توجيهًا للاستمرار بتقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام الجاري، وحول الحديث عن ذلك تابعي حساب المواطن يكشف تأثير الخلع علي استحقاق الراتب مع بداية العام الجديد.

فتح باب التسجيل في حساب المواطن

تعكس موافقة خادم الحرمين الشريفين على تمديد العمل في البرنامج حرص القيادة الرشيدة في إيجاد معيشة كريمة للمواطن السعودي، والحرص على تأمين احتياجاته كأولوية تهتم بها الدولة وتضعها في مقدمة الخطط العام التي تسير عليها.

كما دعت الحكومة الرشيدة إلى توسيع نطاق المستفيدين في برنامج “حساب المواطن” حيث لم يعد الأمر مقتصرًا على الأعداد المسجلة وحسب، بل سيتم استقبال أعداد جديدة لتشمل دائرة المستفيدين أكبر عدد من المستحقين الذين تنطبق عليهم الشروط.

كما أعلن برنامج حساب المواطن عبر منصة X، صدور نتائج الأهلية للدورة 74 لـ “شهر يناير 2024″، كما أتبعه بنشور توضيحي آخر للتسجيل والتحقق من الأهلية من خلال الدخول على رابط البوابة الإلكترونية.

في الختام، اقرأي المزيد عن زيارات منزلية لحساب المواطن للتأكد من هذا الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية