باربي الملكة كاميلا لا تشبهها على الإطلاق، فهل تشبه الليدي ديانا؟

باربي الملكة كاميلا لا تشبهها فهل تشبه الليدي ديانا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع clarencehouse@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حادثة غريبة ولافتة، وهي عن الباربي التي تمّ إهداؤها إلى الملكة كاميلا، لكن يبدو أنها لا تشبهها على الإطلاق، فهل تشبه الليدي ديانا؟ وقد يهمكِ الإطلاع على الأسباب التي جعلت تشارلز يفضل كاميلا على ديانا!

ias

تم تكريم الملكة كاميلا بدمية باربي خاصة بها، تقديرًا لعملها في دعم مؤسسة نساء العالم (WOW)، وهي مؤسسة خيرية تبحث في العقبات التي تواجه النساء في جميع أنحاء العالم، فكيف جاء شكل هذه الباربي؟

هدية تذكارية

استضافت الملكة كاميلا، حفل استقبال في قصر باكنغهام للاحتفال باليوم العالمي للمرأة وإيذانًا بنهاية جولة حافلة مهرجان WOW Girls.

وكانت ضيفة شرف الحفل الملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا القرينة، واللافت في الحفل أنه تم تقديم دمية باربي شبيهة للملكة كاميلا، تكريمًا للعمل الذي قامت به كرئيسة فخرية لمؤسسة نساء العالم.

وقالت الملكة البالغة 75 عامًا مازحة، عندما تلقت هذه الدمية ذات الشعر الأشقر المصفف مثل شعرها، والتي ترتدي فستانًا أزرق يشبه لباسها: “لقد جعلتني أصغر بـ50 عاماً.. يجب أن تحصل كل امرأة منا على نسختها من باربي”. وقد يهمكِ الإطلاع على فضائح هزّت العائلة المالكة البريطانية!

باربي غير مطابقة للمواصفات!

يبدو أن الباربي التي تلقتها الملكة كهدية من النساء، لا تشبهها على الإطلاق، ورغم أن كاميلا قالت مازحة بأن الباربي تشبهها في صغرها، اي قبل 50 عامًا، إلا أن مواصفات الدمية لا تتطابق مع الملكة في الماضي والحاضر.

ويبدو أن الشبه الوحيد بينهن، هو التطابق الكامل في الملابس، وحتى لون الشعر إلى حٍد ما.

لكن يبدو أن هذه الباربي اشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر قسم من رواده أن هذه الهدية اعتبرت كإهانة للملكة، لأنها جميلة للغاية ويافعة، وهذا الأمر لا ينطبق على كاميلا إطلاقًا.

بينما اعتبر قسم آخر، أن الباربي شبيهة تمامًا بالليدي ديانا، غريمة الملكة حتى بعد موتها، وكأن الهدية جاءت لتذكير الملكة الحالية بالراحلة. فهل فعلًا وُضعت الملكة في موقف لا تحسد عليه؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على الأمير تشارلز تخلّى عن ديانا بسبب كاميلا باركر..فهل كانت أكثر جمالاً في عينيه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية