باربي شارلوت أوليمبيا في عالم الأزياء!

تعتبر الباربي إحدى صديقات الطفولة اللواتي لم يغادرن درب أي فتاة صغيرة واللواتي لن يغادرن يوماً ذاكرتنا. لذلك قررت علامة Charlotte Olympia أن تقدم لكل فتاة لا تزال متمسكة بذكريات الطفولة Charlotte Olympia Barbie مع مجموعة من الشنط والأحذية بالكعب العالي والمسطحة المستوحاة من أسلوب ولوك وألوان الباربي بالطبع، لتمنحكِ هذا الموسم إطلالات حيوية وفريدة من نوعها.

ias

تحاكي موديلات وتصاميم مجموعة Capsule Collection الجديدة أسلوب الفتاة الناعمة، التي تعشق الإطلالات البسيطة والحيوية.

تم تنسيق إطلالات الباربي اللواتي ارتدين أزياء مطبعة بنقشة الفهد مع حذاء دوللي الأحمر بالكعب العالي Dolly platform pumps
من علامة Charlotte Olympia مع حقيبة جلد Bogart leather handbag بالإضافة إلى قفازات باللون الأحمر لإكمال إطالة الباربي. وتم توزيع مجموعة من تصاميم علامة Charlotte Olympia إلى جانب الباربي.

تضم مجموعة Capsule Collection أحذية بالكعب العالي Barbie Girl shoes وحذاء مسطح Pretty in Pink Kitty وحقيبة Clutch مميزة Barbie Vanina.

(إليكِ صور أجدد موديلات أحذية شارلوت أوليمبيا من مجموعة ما قبل خريف 2016)

وبمناسبة إطلاق هذه المجموعة الجديدة، أوضحت Charlotte Olympia Dellal، المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة Charlotte Olympia أن هذا التعاون مع شركة باربي حقّق حلم طفولتها، فلطالما حلمت بالتعاون مع إحدى المعالم الأكثر شهرة في العالم. (تعرّفي على مصممة الأحذية شارلوت أوليمبيا في هذه المقابلة مع ياسمينة)

وبدوره، قال Robert Best، مدير شركة باربي إن هذا التعاون مع Charlotte Olympia، فبالإضافة إلى التصاميم الحيوية التي تقدّمها هذه العلامة، التي تعكس قدرة Charlotte Olympia Dellal الإبداعية، لم يرَ يوماً باربي تبدو بهذا الجمال وهي ترتدي الأحذية المسطحة.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أحذية علامة شارلوت أوليمبيا الجديدة لخريف وشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية