باقة من أجمل فساتين زفاف فراس أبو حمدان لربيع وصيف 2016

تحت عنوان"Branche d’amour" أو " فرع الحب" باللغة العربيّة، أطلق المصمم اللبناني فراس أبو حمدان مجموعته لربيع وصيف 2016، التي تضمنّت إلى جانب التصاميم الأنيقة، باقة مميّزة من فساتين الزفاف التي تحوّل العروس إلى ملكة متميّزة على عرشها في أجمل أيّام العمر وأهمّها. فماذا في تفاصيل تصاميم أبو حمدان العرائسية؟

ias

وكأنّ اللحظة تستحق إنتظار السنوات، هذا تماماً ما يطرأ على ذهنك فور اكتشافك تميّز فساتين زفاف فراس أبو حمدان للموسم المقبل، فالمصمم الذي إستطاع إثبات إسمه في ساحة الموضة اللبنانية والعربيّة لطالما أراد أن تكون عروسه مختلفة عن الأخريات، ولا تشبه إلاّ نفسها، ومع كل مجموعة يطلقها يكرّس الهدف الذي سعى إليه منذ اليوم الأوّل لدخوله المجال.
الرقّة والأنوثة عنوانان لا يفارقان عروسه في ربيع وصيف 2016، فقد وظّف الأقمشة الرقيقة التي تنضح بالأناقة والتميّز في خدمة إطلالة اليوم الكبير، مع الدانتيل والتول والحرير، إلى جانب التطريزات الدقيقة التي عكست احترافاً عالياً ومذهلاً سواء في صدر الثوب أو تنورته. (فساتين زفاف المصمم فراس أبو حمدان لعروس 2015).

لا يمكننا إلاّ أن نصفّق إعجاباً بالتنوّع الذي غلب على فساتين الزفاف، والذي أكّد أن فراس أبو حمدان إستطاع تلبية الأذواق المختلفة للعراس، بين التنورة الضيّقة والواسعة، والموديلات المختلفة التي علت الصدر، مع حضور صيحات الأكمام الطويلة، وقصّات الصدر العارية وغيرها من التفاصيل التي عكست رقياً مبهراً لعروس صيف 2016.

ختاماً، تجدر الإشارة إلى أنّ فراس أبو حمدان كان قد عرض مجموعة "Branche d’amour" أو "Branch of Love " في باريس على هامش أسبوع الهوت كوتور الفرنسي.

إقرئي المزيد: أبرز فساتين الزفاف من أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية