بالتزامن مع يوم المرأة العالمي جامعة الأميرة نورة تُكرم الفائزات بجائزة التميز النسائي

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي جامعة الأميرة نورة تُكرم الفائزات بجائزة التميز النسائي

مصدر الصورة: الموقع الرسمي لجامعة الأميرة نورة https://www.pnu.edu.sa/

تزامنًا مع يوم المرأة العالمي جامعة الأميرة نورة تُكرم الفائزات بجائزة التميز النسائي في دورتها السادسة، في مركز المؤتمرات والندوات في الجامعة.

ias

برعاية خادمة الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وبتشريف حرمه الأميرة فهدة بنت فلاح حثلين ستحتفي الجامعة بالفائزات بجائزة التميز النسائي، ويأتي ذلك بتوقيت اليوم العالمي للمرأة فتعرفي على أهم الفرص التي قدّمتها المملكة للمرأة السعودية.

6 جوائز تشمل مجالات مختلفة

تهدف جائزة التميز النسائي إلى التعريف بإنجازات المرأة السعودية، وتسليط الضوء عليها وعلى السيدات المبدعات والمتميزات، ودعم العمل النسائي المتميز، وتحفيز الأجيال القادمة من النساء على مواصلة مسيرة التنمية والعطاء.

وتعتبر جائزة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للتميز النسائي أولى الجوائز السعودية التي تحتفي بإنجازات السيدات السعوديات، وقد تم استحداثها بقرار من وجلس الوزراء بما يعزز تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية لعام 2025، وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات التي تبرز دور المرأة التنموي والحضاري، وتقديم الدعم لها والاحتفاء بإنجازاتها.

يشمل تكريم الفائزات هذا العام ست مجالات منها “النظرية” ومنها “التطبيقية”، والتي جرى الإعلان عن الترشح لها في شهر أكتوبر الماضي، وهذه الجوائز هي:

  1. العلوم الصحية.
  2. العلوم الطبيعية.
  3. الدراسات الإنسانية.
  4. الأعمال الاجتماعية.
  5. الأعمال الفنية.
  6. المشاريع الاقتصادية.

أخيرًا، وحول الحديث عن آخر الإنجازات السعودية المميزة تابعي الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود تنال جائزة المرأة العربية لعام 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية